شاشة

شاهد.. صلح بين هند سعيد صالح وفكري صادق على الهواء

اعتذر الفنان فكري صادق، عن تصريحاته عن الفنان الراحل سعيد صالح والتي أثارت غضب ابنته هند ومحبيه من الجمهور، كما أنها أدت إلى تحويل “صادق” إلى التحقيق من قبل نقابة المهن التمثيلية.

أضاف “صادق” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر شاشة “ON” وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أنه يكن كل الاحترام والتقدير للراحل سعيد صالح، مطالبا ابنته وأحبائه بمسامحته، متابعا: “أعلن اعتذاري واسفي الشديد على اللي حصل مني، سامحيني يا هند أنتي بنتي، وأنا اتشرف إني أضم أخت محترمة وبنت أصول وعزيزة لأولادي، حقك عليا، سامحيني يا هند، وأنا زعلان من نفسي”.

نرشح لك: هند سعيد صالح: والدي كان ممكن يمثل مع الجن الأزرق!

 

من جانبها قالت هند سعيد صالح: “أستاذ فكري حضرتك في سن بابا وأنا محبش اتحط في موقف أن راجل قد أبويا بيعتذر لي بس أنت اللي حطيت نفسك في الموقف ده.. والناس بتشتم بابا وبتشتمني عشان فاكرين الهيصة اللي حصلت دي بسبب رأيك في بابا بس حضرتك عارف أن في مكالمة فيها سب لسعيد صالح وخوض في حياة راجل متوفي”.

هند سعيد صالح وفكري صادق

أشارت أنها قبلت اعتذار الفنان فكري صادق، مشيرة إلى أنها لم تتعرض للضغط لقبول الاعتذار، موضحة: “أنا بفكر في الموضوع أنه هيجي عليا يوم أبقى محتاجة كل بني آدم زعلته يسامحني فأنا بقدم السبت”.

فيما قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه تحدث مع هند سعيد صالح للوصل إلى صلح بينها وبين الفنان فكري صادق، مشيرا إلى أن سيجتمع مع مجلس إدارة النقابة لاحتواء هذه الأزمة، لافتا إلى أنه طوال فترته في نقابة المهن التمثيلية لم يرى أي خطأ من الفنان فكري صادق.

كان الفنان فكري صادق، قد كشف حقيقة تصريحاته عن الفنان الراحل سعيد صالح، والتي أثارت غضب ابنته هند ومحبيه من الجمهور، كما أنها أدت إلى تحويل “صادق” إلى التحقيق من قبل نقابة المهن التمثيلية.

قال “صادق” خلال برنامج “مساء الفن” المذاع على شاشة نايل لايف وتقدمه الإعلامية آيات أباظة، مساء الثلاثاء: “الموضوع بقى في النقابة، وأنا بوضح أن في صحفي استفزني، أنا قدمت اعتذار لهند بنت سعيد صالح وقولتلها أنتي بنتي وأنا حضرت ولادتك وكنت صديق لأبوكي، ولكن الصحفي استفزني بشكل بايخ، وكانت زلة لسان”.

تابع: “أنا بعتت رسالة لهند النهاردة وقولتلها حقك عليا سامحيني، استفزوني وأنتي بنتي وغالية عندي وأنا حضرت سبوعك والله يرحم الجميع”.

وفي نفس السياق قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، إحالة الفنان فكري صادق إلى جلسة تحقيق عاجلة، وذلك بسبب بعض التصريحات التي نسبت إليه وبها إساءة لفنانين آخرين.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock