وفاة نجل كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز

 

أعلن لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وفاة نجله الرضيع من عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز.

كتب “رونالدو” عبر حسابه على “إنستجرام“: “ببالغ الحزن علينا أن نعلن وفاة طفلنا الرضيع، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد، فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة، نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعم، لقد دُمرنا.. ونطالب بالخصوصية في هذا الوقت الصعب، طفلنا الصغير.. أنت ملاكنا.. سنحبك دائما”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

 

نرشح لك: بيلا حديد تتهم إنستجرام بمنع منشوراتها عن فلسطين

كان نجل لاعب كرة القدم البرتغالي ونجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، تنضم مؤخرا رسميًا إلى أكاديمية مانشستر يونايتد في سن 11 عامًا، كما حصل أيضًا على قميص والده رقم 7.

وتأتي هذه الأنباء بعد أن شارك كريستيانو صوراً له مع ابنه، مع تعليق مكتوب فيه: “الحاضر والمستقبل”، كما شاركت جورجينا رودريجيز، صديقة رونالدو صورة للطفل وهو يحمل قميص مانشستر يونايتد يظهر فيه رقم والده 7 في الخلف.

في عام 2020، لم يكن رونالدو متأكدًا مما إذا كان بإمكان ابنه الخوض في مجال كرة القدم بسبب عادات ابنه الغذائية غير المناسبة، وقال كريستيانو في حفل توزيع جوائز كرة القدم العالمية: “سنرى ما إذا كان ابني سيصبح لاعب كرة قدم عظيم، لكنه لم يصل إلى هناك بعد”.

أضاف كريستيانو: “أحيانًا يشرب كوكا كولا وفانتا ويأكل رقائق البطاطس، وهو يعلم أنني لا أحب ذلك، وأردف قائلًا: “أحيانًا أقول لابني أن يغطس في الماء البارد حتى يتعافى بعد الركض على جهاز المشي، لكنه يقول إن الجو بارد جدًا، إنه أمر طبيعي، فهو يبلغ من العمر 10 سنوات”.