نجل كريستيانو رونالدو ينضم إلى مانشستر يونايتد

أسماء مندور نجل كريستيانو رونالدو

انضم نجل لاعب كرة القدم البرتغالي ونجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو رسميًا إلى أكاديمية مانشستر يونايتد في سن 11 عامًا، كما حصل أيضًا على قميص والده رقم 7.

وتأتي هذه الأنباء بعد أن شارك كريستيانو صوراً له مع ابنه، مع تعليق مكتوب فيه: “الحاضر والمستقبل”، كما شاركت جورجينا رودريجيز، صديقة رونالدو صورة للطفل وهو يحمل قميص مانشستر يونايتد يظهر فيه رقم والده 7 في الخلف.

نرشح لك: يوتيوب يخطط لإنشاء تجارب ميتافيرس على منصته

في عام 2020، لم يكن رونالدو متأكدًا مما إذا كان بإمكان ابنه الخوض في مجال كرة القدم بسبب عادات ابنه الغذائية غير المناسبة، وقال كريستيانو في حفل توزيع جوائز كرة القدم العالمية: “سنرى ما إذا كان ابني سيصبح لاعب كرة قدم عظيم، لكنه لم يصل إلى هناك بعد”.

أضاف كريستيانو: “أحيانًا يشرب كوكا كولا وفانتا ويأكل رقائق البطاطس، وهو يعلم أنني لا أحب ذلك، وأردف قائلًا: “أحيانًا أقول لابني أن يغطس في الماء البارد حتى يتعافى بعد الركض على جهاز المشي، لكنه يقول إن الجو بارد جدًا، إنه أمر طبيعي، فهو يبلغ من العمر 10 سنوات”.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو تعرض لهجوم حاد من الصحف الإنجليزية بسبب تراجع مستواه مؤخرًا، حيث فشل في التسجيل في مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل (1-1)، علمًا بأنه خاض اللقاء كاملًا.

إعلام دوت كوم من العرض الخاص لفيلم تماسيح النيل