زواج شريف وولاء.. ملخص الحلقة الـ 8 من "بدون ضمان"

شهدت الحلقة الثامنة من حكاية “بدون ضمان” من مسلسل “إلا أنا” زواج الفنان إسلام جمال الذي يجسد شخصية شريف من ولاء التي تجسد شخصيتها الفنانة كيرا الصباح.

وتصبح ولاء حامل سريعا مما يجعل علاقتها تتوطد بوالدة شريف التي تجسد شخصيتها الفنانة سلوى عثمان.

نرشح لك: تعليق هنادي مهنى على نجاح حدوتة “بدون ضمان”

 

كما شهدت الحلقة عدة أحداث أخرى، أبرزها تضامن مريم التي تجسد شخصيتها الفنانة هنادي مهنى مع علا التي تجسد شخصيتها الفنانة هاجر أحمد، وذلك بعد معرفتها بطلاق الأخيرة من زوجها وحملها، كما توكل مريم محامي ليجلب لعلا حقوقها.

تلد علا ابنتها وتستقر حياتها بمساعدة مريم، ولكن زوجها السابق عصام الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد كشك ينكر نسب ابنته، مما يضطر علا إلى اللجوء إلى المحكمة للحصول على نفقة ابنتها.

يشار إلى أن حكاية “بدون ضمان” هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل “إلا أنا”، وهي من بطولة هنادى مهنى، هاجر أحمد، أحمد بدير، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هشام، كيره الصباح، حنان سليمان وعدد آخر من الفنانين الشباب وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

الجدير بالذكر أن مسلسل “إلا أنا”، هو عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثا حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

نصيحة رجاء الجداوي لـ مي كساب