تعليق هنادي مهنى على نجاح حدوتة "بدون ضمان"

قالت الفنانة هنادي مهنى، عن دورها في حكاية “بدون ضمان”، ضمن مسلسل “إلا أنا” الجزء الثاني، إنها لم تتخوف من ربط العمل بحياتها الشخصية.

أضافت “مهنى” خلال اتصال هاتفي مع سيد علي خلال برنامج “حضرة المواطن”، المذاع عبر شاشة “الحدث اليوم”، مساء الثلاثاء، أنها محظوظة بأن الناس تعلم جيدا شخصية زوجها الفنان أحمد خالد صالح، وتعلم أن شخصية زوجها في المسلسل لا تُشبه في الحقيقة.

نرشح لك: محمد التاجي: كنت خايف أقول إني حفيد عبد الوارث عسر


أشارت إلى أن السيناريو شدها لقبول الدور، إذ أن تلك المشاكل هي التي تحدث على أرض الواقع في العلاقات الزوجية، لافتة إلى أنها اكتشفت أن الحديث عن مثل تلك المشكلات مهم جدا واكتشفت ذلك بشكل أكبر عقب عرض المسلسل.

تابعت: “الحمد لله الموضوع فارق جدا، وكمان الخط بتاع حدوتة هاجر كمان مهم والمشاكل دي بتحصل على اختلاف الطبقات، والحمد لله على رد الفعل على المسلسل مكنتش متوقعة دا خالص”.

وعن حالة هاجر أحمد الصحية عقب إصابتها بكورونا، قالت إنها بخير وطلبت الدعاء لها لكي يتم شفائها على خير.

حكاية “بدون ضمان” هي الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل “إلا أنا” بطولة هنادى مهنى، هاجر أحمد، أحمد بدير، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هشام، كيره الصباح، حنان سليمان وعدد آخر من الفنانين الشباب وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

يذكر أن مسلسل “إلا أنا”، عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثا حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.