محمد التاجي: كنت خايف أقول إني حفيد عبد الوارث عسر

محمد عبد المنعم

قال الفنان محمد التاجي، إن الجميع الآن يعلم أنه حفيد الفنان عبد الوارث عسر، لكن في الماضي لم يكن أحد يعرف ذلك، موضحا أن “عسر” كان رافض ذلك.

تابع “التاجي” خلال لقائه مساء أمس الاثنين، في برنامج “صاحبة السعادة” المذاع على شاشة قناة “dmc”، وتقدمه الفنانة إسعاد يوسف، أن الفنان عبد الوارث عسر، كان لا يريده أن يمثل، مضيفا أنه قال له إذا أردت التمثيل إفعل ذلك لكن دون استخدام أنك حفيد عبد الوارث عسر، حتى يقبل بك المخرجون والمنتجون.

نرشح لك: استمع.. أغنية “خليكي” لـ رامي جمال

واصل أنه ظل خائفا أن يقول لأحد أنه حفيد عبد الوارث عسر، حتى عام 1986 تم عرض مسلسل “البشاير” حيث نزل الشوراع وجد نفسه نجم، فقرر الإعلان عن أنه حفيد عبد الوارث عسر حتى يتشرف به، موضحا أنه في ذلك الوقت لم يكن يريد منه أي شيء فقد كان صنع نفسه بنفسه.

 

يذكر أن محمد التاجي شارك في مسلسل “لعبة نيوتن” الذي عرض في رمضان الماضي، هو مسلسل تشويق رومانسي من بطولة منى زكي، محمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين، ومن إخراج تامر محسن.

كما شارك في مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي عرض في رمضان الماضي، بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

المسلسل تم تصويره بالكامل في لبنان، وتدور أحداثه في إطار شعبي حول صديقين يعيشان رحلة صعود في التجارة ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما، وتتصاعد الأزمات بتتابع الأحداث، وينتظر الجمهور مشاهدة المسلسل من خلال قنوات عرض ملوك الجدعنة.

كواليس مشهد ضرب#مي_كساب لـ #رباب_ممتاز في #عقبال_عوضك