تعرف على نهاية مسلسل "البيت بيتي 2"

عُرضت قبل قليل الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي"، وشهدت الحلقة كشف لغز اللعنة التي لحقت بـ"بينو" و"كراكيري".

نرشح لك: تفاصيل الأحداث الأخيرة من "البيت بيتي 2"


تفاصيل الحلقة الأخيرة من "البيت بيتي 2"

تشهد الحلقة التاسعة من مسلسل "البيت بيتي 2" اختفاء زيزو ابن كراكير، وتتجمع العائلة للبحث عنه برفقة "أنور الكاتب" الساكن الوحيد للقرية ويذهبون للفندق المهجور، لكنهم يجدوه في النهاية مع ابنة أنور الكاتب.

يفسر والد أحلام سبب ظهور أهل القرية لهم، فيوضح أنهم أرواح مظلومة وأن الفندق احترق بهم بفعل فاعل، لذلك يحاولون إخبار بينو وكراكيري بالحقيقة. ويغادر زيزو وأحلام القرية مع أسرة أحلام.

يعود أشرق إلى القرية برفقة خطيبته سانتا، ويذهب بينو وكراكيري وأشرق إلى منزل طومان جارهم القديم في القصر المهجور. ويحكي لهم طومان أنه خرج من الفندق ليلة زفاف اخته ابن فايز الغمري، وذهب لمنزله تاركا الفندق ليأتي بشبكة شقيقته بعدما نستها، وهناك اتصل به والده فايز الغمري وطلب منه إحضار رجال لمنع مصيبة في المزرعة ستفعلها عائلة الكاتب، وعندما وصل للمزرعة وجد الفندق قد احترق ولم يتبق أحد من أسرته.

كشف طومان أنه ليس له شقيق آخر، فيذهبان إلى الرجل الذي يسكن القرية ويواجهونه ليكتشفوا أنه أنور الكاتب، ويصرون على معرفة الحقيقة منه. والذي يعيد عليهم كشف موضوع المقبرة، عندما علم باهر الشاذلي بأمر المقبرة وأخبره فايز الغمري بضرورة إبلاغ الشرطة.

يكشف أنور الكاتب أن عوض المزارع قرر النزول إلى المقبرة التي عثر عليها في مزرعة باهر الشاذلي.

تفاصيل الحلقة الأخيرة من "البيت بيتي 2"

شهدت الحلقة العاشرة من "البيت بيتي 2"، توضيح من أنور الكاتب بأن باهر الشاذلي وابنه عوني وعوض وفايز الغمري، قد نزلوا للمقبرة جميعا. ويوضح أن باهر الشاذلي طلب منه ومن والده مساعدتهم في خروج الآثار من البلاد من خلال شركة الاستيراد والتصدير التي يمتلكونها، ويختلفون حول النسبة لكل منهما في بيع الآثار.

يتضح من الأحداث أن فايز الغمري، قد حذر باهر الشاذلي ونجله من نقل المومياء، لأنها مومياء لكاهن، وستصيبهم اللعنة، وأنه يجب أن يُدفن أحد من دم من دخلوا المقبرة مكان المومياء، فيفكر عوني في ابن من أبناء عوض. ويخبر عوني، عوض بأنه يريد بعض الدماء من أحد أبنائه ويرفض عوض لك.

أوضح أنور أن باهر الشاذلي قرر التنفيذ يوم فرح ابنة فايز الغمري، حتى لا يشعر بهم أحد، وجمع كل أهل القرية في الفرح. وهناك سرقوا روح ابنة عوض وقتلوها ووضعوها داخل المقبرة، وتذهب زوجة عوض إلى البيت الموجود به المقبرة بحثا عن ابنتها ويتم قتلها هي الأخرى هناك، ويقرر عوني إشعال النيران في الفندق ليتخلص من فايز الغمري.

بعد معرفة سبب اللعنة وهو وجود "روح" في المقبرة، يكتشفوا أن أنور الكاتب كان يرغب في وضع زيزو ابن كراكيري مكان "روح" في المقبرة حتى يخرج ابنته من اللعنة. وتساعد ابنة فايز الكاتب كل من "بينو" و"كراكيري" لفك اللعنة، وتغلق على والدها في المقبرة. وبعدها تحل لعنة الجميع. وتنتهي الأحداث بنهاية تشويقية إذ يرى زيزو ابن كراكيري رجل قادم من البحر في زي فرعوني ويشير إليه، مما يرجع جود جزء ثالث.

أبطال الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي"

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، وأحمد بدرير وسليمان عيد، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

أحداث مسلسل "البيت بيتي 2"

بعد حصول بينو و كراكيري على جزء من ورثهما بعد حل لغز لعنة القصر المسكون، وتدفعهما الظروف للذهاب إلى فندق مهجور يتجدد يوميا، ويكتشفون مع الأحداث أن الفندق ملعون ومهجور منذ سنواته بالقرية التي يتواجد بها.

وتدفعهما الأحداث للعيش في القرية التي تنكشف أسرارها لهم رويدا، محاولين الوصول إلى حل اللغز.

حكاية الجزء الأول من "البيت بيتي"

وتدور أحداث المسلسل حول قصر مسكون بالأرواح، بينما يحاول «بينو- مصطفى خاطر»، و«كراكيري- كريم محمود عبدالعزيز»، طرد هذه الأرواح وبيع القصر، حتى يكتشفوا حقيقة الأشباح وصله القرابة بينهما.