بعد اعتذاره على الهواء.. انتهاء الخلاف بين باسم سمرة ونيللي كريم

كشف الفنان باسم سمرة، عن ملابسات خلافه الأخير مع الفنانة نيللي كريم، موضحا أنه لم يكن يعلم أن تصريحاته عنها وزوجها في برنامج "رامز جاب من الآخر" ستذاع على الهواء، موجها اعتذار خاص لها على الهواء، كما ردت الأخيرة على اعتذاره.

قال "سمرة" في تصريحات تلفزيونية، إن الدور الذي تحدث عن ترشيحه له ومن ثم تم استبعاده لتقديم هشام عاشور بدلا عنه، كان في أحد الأفلام وعلم بذلك من منتج العمل، مضيفا: "اكتشفت إنه غاوي يوقع بين الناس ومش عارفه هيستفيد إيه".

نرشح لك: أحمد شاكر عبد اللطيف: "مينفعش يتقال هبطل الفن عشان حرام"

كما توجه بالاعتذار لنيللي كريم، قائلا: "بعتذر لنيللي وبقولها أنتي أختي وحبيبتي وأنا كمان بتعلم التمثيل منها ومن السقا وطارق لطفي وبعتذرلك على الهواء أهو".

وأشاد بزوجها هشام عاشور، موضحا: "جوزها راقي جدا.. وزعل من رامز مش مني لإني معرفش إننا بنصور، رامز ضحك عليا وأنا بتكلم عادي"، مضيفا أنه ونيللي قدما أفضل أدوراهما في مسلسل "ذات".

لترد نيللي على هذه التصريحات عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، موضحة: "حصل خير يا عبد المجيد، أنا عارفة إن قلبك أبيض.. خصوصا عمر ما كان بينا غير كل خير".


وكان الخلاف بينهما قد بدأ حين تحدث باسم السمرة عن نيللي كريم في إحدى البرامج، قائلا إنها لم تكن تجيد التمثيل في مسلسل "ذات" وكانت تتعلم منه ومن إنتصار.

وعند سؤاله عن تصريحاته هذه في برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي عرض في رمضان 2024، أكد تصريحاته السابقة، قائلا: "قولت آه.. كان في دور وأنا كنت فرحان أوي إننا هنشتغل راحت جايبة جوزها.. هو بطل اسكواش واتجوزها وعايز يمثل".

فيما رد هشام عاشور على هذه التصريحات منتقدًا رامز جلال عبر حسابه على "إنستجرام"، قائلا: "تصريحات باسم سمرة عن نيللي كريم (اتاخدت على خوانة) وهو ممثل محترف وأتمنى العمل معه، وحواره كان تلقائي وليس للبث.. أسلوب مقدم البرنامج غير مقبول ولا يضحك وأنا زعلان منه".