أسامة كمال: سلوك الاحتلال الإجرامي لم يتغير

سلط الإعلامي أسامة كمال الضوء على انتهاء المهلة التي منحتها محكمة العدل الدولية لإسرائيل لاتخاذ تدابير لإنقاذ الوضع في غزة.

أكد أسامة كمال خلال مقدمة برنامج "مساء dmc" اليوم الإثنين، على قناة "‏dmc"، أن السلوك العدواني الإجرامي الإسرائيلي لم يتغير منذ 143 يوم هي عمر الحرب، وأن جيش الاحتلال لم يخيّب أسوأ ظنوني؛ بل كان أسوأ من أسوأ ظنوني؛ وشكلوا واقع جديد في الوحشية؛ وتغلبوا على نفسهم في الإجرام.

نرشح لك: الأربعاء.. منافسة قوية بين 3 مشاريع في "شارك تانك مصر"

استنكر أسامة كمال ما يمارسه جنود الاحتلال، قائلا: "مفيش جندي إسرائيلي اهتز من صراخ طفل، ولا مسئول إسرائيلي تأثر بمنظر النازحين الذي لا حول لهم ولا قوة، مفيش أي حد في شبه الدولة الإجرامية كان عنده ذرة ضمير إنساني يتحرك".

تابع: "في 143 يوم كل أنواع الجرائم والانتهاكات.. مفيش حاجة سيئة محصلتش؛ مفيش جريمة مرتكبتش والمتهم معروف، لكن مفيش محاكمة.. وزي ما هو مفيش محاكمة؛ صدقوني مفيش نسيان.. ومفيش استسلام".

عرض أسامة كمال فيديو لبعض الجرائم الإسرائيلية التي ارتكبت خلال الشهر الأخير منذ صدور قرارات محكمة العدل الدولية، معقبًا أن المشاهد الذي تناولها التقرير موجز سريع يحتاج لساعات لتوضيح حجم المجازر وحالات عدم الإنسانية التي ترتكبها دولة الاحتلال.

نرشح لك: عوض تاج الدين يكشف حقيقة انتشار فيروس تنفسي جديد

شدد أسامة كمال قائلا: "سيأتي اليوم الذي يحاكم فيه الإسرائيليين على المجازر التي ارتكبوها والدليل سيكون الفيديوهات التي يوثقونها بأنفسهم".