فيفي عبده: أنا محجبة.. والرقص ليس حراما!

حلّت الفنانة فيفي عبده ضيفة على برنامج "عندي سؤال" للإعلامي محمد قيس والذي يُعرض عبر منصة وقناة "المشهد"، وتحدّثت لأول مرة في العديد من المواضيع الجريئة والتي لم يسبق لها التطرّق لها من قبل.


قالت فيفي ردّاً على سؤال محمد قيس حول إذا كانت تُفكّر في الحجاب، قائلةً: "أنا محجبة أصلاً". ومن ثم كشفت أنّها قامت بـ 37 عمرة و5 مرات مناسك الحجّ. مؤكدةً أنّها تعلم جيداً أنّها لم تقم بأي فعل خاطئ في حياتها، رداً على من يُعايرها أنّها راقصة مشيرةً إلى أنّ هذه المهنة تفتخر بها وليست حرام حسب وجهة نظرها.

نرشح لك: هشام جبر عن أزمة محمد الحلو: معلومات غير دقيقة وصلت للمطرب الكبير

وحول علاقتها بالرجل، قالت فيفي أنّها تحلم اليوم أن يعود عمرها إلى 25 عاماً وتنتظر العريس الذي سترتبط به، مؤكدةً أنّها لا تقبل أن تعيش بدون رجل، وكل الرجال الذين دخلوا حياتها تزوجتهم، حيث أنّها ترفض العلاقات العابرة. وحول عدد زيجاتها قالت فيفي أنّها تزوجت 5 مرات فقط وجميع زيجاتها كانت علنية.

وحول الجدل الذي أحدثته قبل فترة بنشرها تصريح مسيء للفنان محمد عبده، قالت إنّها لم تعلم ذلك، حيث أنّها لا غير متعلمة ولا تقرأ كثيراً ولم تكن هي وراء هذا التصريح. كما أشارت إلى أنّها ترفض أن تُقدّم أي فنانة قصة حياتها سوى هي.