هشام جبر عن أزمة محمد الحلو: معلومات غير دقيقة وصلت للمطرب الكبير

كشف المايسترو هشام جبر، عن تفاصيل أزمته مع الفنان محمد الحلو، خلال مشاركته في أولى حفلات مشروع "100 سنة غنا"، التي أقيمت على مسرح دار الأوبرا المصرية بمناسبة عيد الحب، موضحًا أن سببها هو المعلومات غير الدقيقة.

قال "جبر" في تصريحات خاصة لـ إعلام دوت كوم، إن الفنان محمد الحلو قيمة كبيرة نحترمها، ونُقدر تاريخه الفني الكبير وأهميته في تاريخ الغناء، مُشيرًا إلى أنه تم إبلاغ "الحلو" بمعلومات غير دقيقة، اتخذ على أساسها قراره بالانسحاب من الحفل.

نرشح لك: جهاد حسام الدين عن دورها في "مسار إجباري": مختلف

أشار إلى أن "الحلو" لم يتحقق من صحة ما ورد إليه، وأن الفنان علي الحجار حاول التواصل معه ومع نجله الذي يُعتبر مدير أعماله في نفس الوقت، ولكن لم تُفلح محاولاته.

كما لفت إلى أنهم أكدوا ووضحوا في كافة اللقاءات التلفزيونية والصحفية التي سبقت الحفل، أن للفنان محمد الحلو كل الاحترام والتقدير، وأنه في حال تغيير رأيه بالمشاركة في الحفل، فسيكون هذا شيء يعتزون ويتشرفون به.

كان الفنان محمد الحلو، أعلن انسحابه من المشاركة في حفلة مشروع "100 سنة غنا"، والتي كان من المقرر أن يُحييها مع صديقه الفنان علي الحجار، بمناسبة عيد الحب.

وخرج لجمهوره ومتابعيه في مقطع فيديو نشره عبر حساب نجله الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اعتذر فيه عن عدم المشاركة في الحفل، موضحًا: "لسه راجع من دار الأوبرا المصرية، المفروض كنت في حفلة أخويا وحبيب عمري علي الحجار، بس اكتشفت أن الأغنية اللي كان المفروض أغنيها وهي (لا مش أنا اللي أبكي) للأستاذ محمد عبد الوهاب، فلقيت طبقة غير الطبقة بتاعتي، يعني واطية جدًا، طبقة نسائية".

تابع" "فأنا كلمت المايسترو اسمه هشام جبر، أنا أول مرة أعرف عنه على فكرة، فقالي لا أنا واخدها من الأستاذ عبد الوهاب، فعرفت أنه مش مظبوط، أنا آسف، أنا مش موجود، وأنا قعدت على فكرة لحد الساعة 1 بالليل مستني ينقلوا الطبقة ويزودوها (تون)، وقالوا لا مش هنقدر نشتغل تاني، وأنا كمان مقدرش اشتغل تاني من غير بروفة، كانوا عايزين يعملوا بروفة بكرة أو ميعملوش، وده مش أنا وأنتوا عارفني، أنا آسف جدًا وآسف للفنان الكبير المدرسة علي الحجار".