جهاد حسام الدين عن دورها في "مسار إجباري": مختلف

كشفت الفنانة جهاد حسام الدين، عن تفاصيل دورها في مسلسلها الجديد "مسار إجباري"، والذي سيتم عرضه في الموسم الرمضاني المُقبل.

قالت "حسام الدين" في تصريحات خاصة لـ إعلام دوت كوم، إنها تُقدم خلال أحداث المسلسل، شخصية جديدة ومختلفة عما قدمته من قبل، وأن دورها سيكون قريبًا من الفنان عصام عمر بطل العمل، مُشيرة إلى سعادتها بالعمل معه مرة ثانية بعد فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو".



تابعت أنها أيضًا سعيدة بتكرار تجربة العمل مع الفنان أحمد داش، بطل العمل، حيث إن هذا هو التعاون الثاني بينهما بعد مسلسل "الصندوق" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2023، لافتة إلى أن "عمر" و"داش" أصدقائها، مما تسبب في وجود حالة حُب كبيرة أثناء التصوير.


أضافت أنهم مُستمرين في تصوير المسلسل حتى الآن، ومن المفترض أن ينتهوا منه مع بداية شهر مارس المُقبل، لافتة إلى اعتقادها بأن المسلسل في الأغلب سيتم عرضه خلال النصف الأول من رمضان.

مسلسل "مسار إجباري" بطولة عصام عمر وأحمد داش ويضم عددًا كبيرًا من الفنانين، منهم صابرين وبسمة وياسمينا العبد ومي الغيطي ورشدي الشامي وجهاد حسام الدين، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومينا بباوي، ومعالجة درامية باهر دويدار، ومن إخراج نادين خان.

نرشح لك: شاهد.. برومو مسلسل "فراولة" لـ نيللي كريم