نجلاء بدر: الزواج أصعب قرارات حياتي

تحدث الفنانة نجلاء بدر عن تفاصيل من حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها، مؤكدة أن قرار زواجها كان أصعب قرارات حياتها بسبب وفاة والديها.

قالت "بدر" خلال حوارها مع الإعلامية إنجي علي في حلقة اليوم من برنامج "أسرار النجوم" المذاع عبر إذاعة "نجوم إف إم"، إن الزواج كان أصعب قرارات حياتها، لأنها تزوجت بعد وفاة والديها بـ 8 سنوات، وكانت ترغب في تواجدهما معها كي يشاركها القرار وتلجأ إليهما.

نرشح لك: نجلاء بدر: لا أمانع تجسيد دور الأم أو الجدة في أعمالي

موضحة: "الجواز أصعب قرارات حياتي، لأني اتجوزت بعد وفاة بابا وماما بـ8 سنين، فكان قراري لوحدي.. ولكن ربنا عوضني بأخويا وحسيته أب حكيم".

وفي سياق متصل، قالت إن أكثر دور يحبه زوجها لها هو دورها في مسلسل "حكاية حياة"، مؤكدة: "أكتر دور ليا بيحبه زوجي هو "إيناس" في "حكاية حياة"وهي السبب في إنه يحبني، لأنها كانت عجباه بشكلها وطريقتها وبالنسبة له ست جامدة.. وهي سبب معرفتنا ببعض".



يذكر أن آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر كان مسلسل "صوت وصورة"، والذي حقق نجاحا جماهريا كبيرا، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على جريمة قتل، ومكون من 30 حلقة

المسلسل بطولة الفنانة حنان مطاوع، والفنان وليد فواز، والفنان مراد مكرم، والفنان آدم الشرقاوي، والفنان صدقي صخر، والفنانة ناردين فرج، والفنان محمد كيلاني، والفنانة ولاء الشريف، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.