نجلاء بدر: لا أمانع تجسيد دور الأم أو الجدة في أعمالي

تحدثت الفنانة نجلاء بدر عن دورها الأخير في مسلسل "صوت وصورة"، والذي جسدت خلاله دور أم لشباب في الجامعة، وناقش قضية التزوير باستخدام الذكاء الاصطناعي.

قالت "بدر" خلال لقائها مع برنامج ArabWood، إنها ترى تطور الذكاء الاصطناعي سلاح ذو حدين، موضحة: "ممكن يبقى سلاح ذو حدين زيه زي أي حاجة في الدنيا، ممكن أه يطور في التكنولوجيا ويسهل حاجات كتيرة، لكن لو حد استخدمه غلط عشان كده الأئمن يكون في تقنين لاستخدامه".

وعن تجسيدها مؤخرا لدور الأم في عدة أعمال، علقت: "أنا بشوف إني ممثلة ولازم أكون بعرف أعمل كل الأدوار.. الممثل لازم يكون بيعرف يجسد كل الأعمار والمراحل، ممكن أعمل أم وجدة ومجنونة.. ده مالهوش علاقة أنا عاوزة أطلع إزاي".

نرشح لك: بيع قميص "القاضية" بـ 560 ألف جنيه لصالح غزة

"صوت وصورة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على جريمة قتل، ومكون من 30 حلقة، وهو بطولة الفنانة حنان مطاوع، والفنان وليد فواز، والفنان مراد مكرم، والفنان آدم الشرقاوي، والفنان صدقي صخر، والفنانة ناردين فرج، والفنان محمد كيلاني، والفنانة ولاء الشريف، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

المسلسل من بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، صدقي صخر، عمرو وهبة، وليد فواز، ناردين فرج، ولاء الشريف، محمد كيلاني، رامي الطمباري، أحمد ماجد، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمود عبدالتواب.