بسبب أحداث غزة.. مصطفى حسني: يا بخت اللي مؤمن بالآخرة

تحدث الداعية الإسلامي، مصطفى حسني عن الآخرة ورد الله حق المظلوم إليه، موضحا أنه يجب أن نحمد الله على وجود الآخرة.

قال "حسني" خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام": "يا بخت اللي مؤمن أن فيه آخرة، كم القهر اللي ممكن يصيب البني آدم اللي شايف أخوه قدامه بيتقتل ومفيش آخرة ربنا ياخد حق المظلوم من الظالم، نعمة الإيمان بالله واليوم الآخر اللي بنقولها كل يوم في القرآن (مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ) الحمد لله أنه فيه آخرة".

نرشح لك: شاهد.. وائل الدحدوح يكشف تفاصيل استشهاد أسرته

أشار: "لما فرعون قال للسحرة (فَلَأُقَطِّعَنَّ أَيْدِيَكُمْ وَأَرْجُلَكُم مِّنْ خِلَافٍ وَلَأُصَلِّبَنَّكُمْ فِي جُذُوعِ النَّخْلِ وَلَتَعْلَمُنَّ أَيُّنَا أَشَدُّ عَذَابًا وَأَبْقَىٰ) اسمعوا قالوا إيه، اكتبوها قدامكوا عشان كل ما تصحوا تشوفوها (قَالُوا لَن نُّؤْثِرَكَ عَلَىٰ مَا جَاءَنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالَّذِي فَطَرَنَا ۖ فَاقْضِ مَا أَنتَ قَاضٍ ۖ إِنَّمَا تَقْضِي هَٰذِهِ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا)".

في سياق آخر علق الداعية مصطفى حسني، على أسئلة العديد من الأشخاص حول سكوت بعض المشاهير بشأن أحداث غزة، موضحا أن نصرة القضية الفلسطينية لا تكون عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فقط.

قال "حسني" خلال بث مباشر له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "متوجعش قلبك وأنت بتتابع مين من المشاهير نصر القضية الفلسطينية بالطريقة اللي أنت بتدور عليها، لأن نصرتها لها أوجه متعددة ممكن بالدعاء، أو التبرع".

أكد على ضرورة عدم الحكم على الشخص الآخر دون أن تعرف ماذا يوجد بينه وبين الله، مشيرا إلى أنه من الممكن أن يكون الشخص يدعي دائما الله بنصرة فلسطين".

أكمل: "وأنت قاعد ورا الشاشة قادر توعي، مش كل الناس تقدر تعمل كده، بص في ورقتك، مش يمكن الأشخاص دي بتتبرع بأموال لا أنا ولا انت نحلم بربعها، متوجعش قلبك في سكة غلط تخلي قلبك يوجعك وتأثم".