شاهد.. وائل الدحدوح يكشف تفاصيل استشهاد أسرته

تحدث مراسل الجزيرة وائل الدحدوح، على تفاصيل استشهاد 4 من أسرته لاهو زوجته ونجله وابنته وحفيده، خلال قصف إسرائيلي على مخيم النصيرات استهدف منزله.

قال "الدحدوح" عبر شاشة الجزيرة، إنه بسبب انشغاله في تغطية أحداث الحرب على غزة، طلب من أسرته النزوح إلى الجنوب حيث مخيم النصيرات باعتبار أنها المنطقة الآمنة بحسب وصف جيش الاحتلال الإسرائيلي.

نرشح لك: فقد زوجته وأطفاله.. من هو المراسل وائل الدحدوح؟

أوضح: "الذي حدث أصبح واضح، هو مسلسل استهداف للأطفال والنساء والمدنيين، نحن كنا نتحدث عن الغارات بأكملها وكنت قد رصدت منطقة اليرموك، وكنت قد تحدث بعد عودتي من هذا المكان المدمر عن الغارات الإسرائيلية التي استهدفت كل المناطق بما فيها منطقة النصيرات".

تابع: " كان مع الأسف يراودنا بعض الشكوك بأن الاحتلال الإسرائيلي لن يترك هؤلاء دون عقاب، وهذا للأسف ما حدث يعني، هذه هي المنطقة الآمنة التي تحدث عنها جيش الاحتلال".

اختتم حديثه معلقا على المصاب الجلل الذي حدث لأسرته قائلا: "احنا المصيبة كبيرة خصوصا أنها بحق أطفال ونساء، عدد كبير ويقصف المنزل، لكن نحن في نهاية المطاف في هذه الأرض هذا هو قدرنا وهذا هو خيارنا وهذا هو صبرنا ولن نحيد عن هذا الطريق.. ليخسأ جيش الاحتلال وليخسأ نتنياهو".