علاء مرسي: السوشيال ميديا مية بطيخ!

تحدث الفنان علاء مرسي، عن حياة الفنانين والمواقف الصعبة التي قد يمرون بها، مؤكدا أن الجمهور يرى جزء واحد من حياتهم. موضحا أنه يرى أن دور الإعلام هو إظهار الجانب الإنساني للفنان.

وعن رأيه في السوشيال ميديا، قال “مرسي” خلال حواره مع الإعلامية إنجي علي في حلقة الخميس من برنامج “أسرار النجوم” عبر إذاعة “الراديو 9090”: “السوشيال ميديا مية بطيخ ومش حقيقية، والكل يصنع من وراء الهاتف بتاعة ناقد، فنلاقي فتاوى في الدين والرياضة وفي الفن والملوخية.. أنا مرة لقيت واحد كاتب لفنان (إيه ده هو أنت لسه عايش؟!)، موضحا أن لا أحد يعلم تأثير الكلمات والتعليقات السلبية التي يكتبها للفنانين وأنها وتؤثر فيه وتؤلمهم إلى حدا كبير”.

علاء مرسي

نرشح لك: عزيز الشافعي: عمرو دياب سبب شهرتي

أوضح: “أنا في لحظة لقيت نجم أنا كنت بمثل معاه في أحد الأعمال في رمضان منزل أنا (الحمد لله انتهيت من تصوير العمل) فحد كتب له كومنت بيشتمه بوالدته، فأنا انفعلت ودخلت قولت له (احترم نفسك عيب).. أنا مخلصتش لمدة أسبوع منه ومن اللي شبهه”.

أكد: “أنا بحس أن الفكرة أن الفنان بيمتهن مهنة زي النجار والمحامي والدكتور، ولكن لها ضريبة أنها عامة فأنت بتدفع ضريبة ده أنك متقدرش تاخد ولادك أو صحابك أو أولادك وتتمشي في وسط البلد.. هتدفع تمنها دوشة وناس هتشدك وخصوصياتك هتتجرح.. كنت بشوف زمان فنانين بيمشوا في وسط البلد ومحدش بيضايقهم وبيستأذنوا”.

في سياق آخر، تحدث عن أول لقاء جمعه بالفنان الراحل فريد شوقي، قال: “أول ما قابلت مرة فريد شوقي وهو بالنسبة لي (وحش الشاشة) و(ملك الترسو) فكنت متخيل أن هو مستحيل يعطس.. كنت واقف بعيد وشايفة خارج من المسرح وعطس في منديل استغربت جدا أن هو زينا، هي الفكرة فإني بشوفه بخيالي”.

يذكر أن الفنان علاء مرسي يشارك في فيلم “مرعي البريمو” الذي يعرض حاليا في السينمات، وهو من بطولة محمد هنيدي، وغادة عادل، وعلاء مرسي، ومصطفى أبو سريع ومحمد محمود، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.