عزيز الشافعي: عمرو دياب سبب شهرتي

قال الملحن عزيز الشافعي، إن ارتباط اسمه بالفنان عمرو دياب تسبب في شهرة كبيرة له، موضحًا أن عمرو دياب صاحب فضل كبير عليه. مضيفا: “ده بفضل ربنا ومجهوده في العمل”.

أوضح “الشافعي”، خلال حواره مع أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري“، المٌذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن عمرو دياب سبب في التركيز على أي عمل، حيث إنه ليس مطربا محليا لكنه مطربا عالميا يحظى بمتابعة كبيرة من الجماهير، متابعًا: “بعد ما اشتغلت مع عمرو دياب طاقة القدر اتفتحتلي”.

نرشح لك: عزيز الشافعي: الأهلي لا يحارب على الجبهة عشان أسانده

أضاف أنه في أول عمل له لحن للفنان عمرو دياب أغنية “يوم تلات” واستمر معه في تقديم الأعمال المميزة، منوهًا أن عمرو دياب قدمه بشكل لم يرهِ الجمهور عليه من قبل. موضحًا أنه تعلم منه الشغف، حيث إن فقدان الشغف يعني أنني غير قادر على أي شيء.

في سياق مختلف، قال الملحن عزيز الشافعي، إنه يشجع نادي الزمالك بشكل قوي جدًا، موضحًا أنه حال تواجد الأهلي في البطولات الإفريقية سيساند ويشجع المنافس، ويرى أن الأهلي في البطولات الإفريقية ليس ممثلا لمصر، ومنتخب مصر هو ممثل مصر فقط وليس الأهلي والزمالك.

تابع “الشافعي”: “الأهلي لا يحارب في الجبهة عشان أسانده.. ممثل مصر هو منتخب مصر”، موضحًا أن الأهلي يلعب لمجده الشخصي فقط، مشددًا على أنه يحب الزمالك جدًا.

أوضح أنه حال عُرض عليه كتابة أغنية للنادي الأهلي بعقد كبير لن يكتبه أو يشارك في أي عمل للنادي الأهلي، مضيفا: “مش هعرف أكتب أغنية للأهلي كلام مش هيطلع من قلبي”، وهناك العديد من الملحنين والشعراء ينتمون للنادي الأهلي ولديهم القدرة على صناعة أغنية للأهلي.

كما علق على انتقال لاعب نادي الزمالك إمام عاشور للنادي الأهلي، مضيفًا: “مضايق جدًا من إمام عاشور والمشكلة في الفلوس.. مش معايا فلوس عقد الرعايا زي بتاع الأهلي عشان أقدر أنافسه.. عقد الأهلي كبير ولو حد خد عقد زي الأهلي هيكسبه”.