لميس الحديدي: جثمان نجل حسن يوسف لن يتعرض للتشريح

كشفت الإعلامية لميس الحديدي، عن تفاصيل وفاة عبد الله نجل الفنان حسن يوسف، والفنانة شمس البارودي.

قالت “الحديدي” خلال حلقة اليوم من برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر شاشة “ON”: “إحنا تواصلنا مع شقيق الفنان حسن يوسف المنتج الأستاذ محمد يوسف، وقال لنا إن فعلا عبد الله كان مع الأسرة بيصيفوا مع بعض، وأن الحادث حصل وهو مع الأسرة”.

نرشح لك: موعد ومكان جنازة نجل حسن يوسف

أضافت: “وقال إن الجثمان مرحش المشرحة ولا هيتعرض للتشريح ولا أي شيء من هذا القبيل، وهيتم نقل الجثمان صباح الغد لمسجد الشرطة بالشيخ زايد حيث تكون الجنازة، وممكن الجنازة تكون على صلاة الضهر”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ON (@ontv)

في نفس السياق علقت “الحديدي” على وفاة “عبد الله” قائلة: “صدمة وفجيعة للأم والأب، أن ابن في ريعان الشباب 35 سنة، ربنا ما يوري حد في أولاده، شيء قاسي.. شمس البارودي وحسن يوسف من أطيب الناس وأكترهم محبة في الوسط الفني”.

لميس الحديدي

كان “عبدالله” نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي، قد توفى غرقا أمس السبت في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل جثمانه لمستشفى العلمين

وأعلن عن الخبر، عمه المنتج محمد يوسف، عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك”، قائلًا: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي أمس عبدالله حسن يوسف، أصغر أبناء شقيقي الأكبر، تغمده الله بواسع رحمته.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة”.