موعد ومكان جنازة نجل حسن يوسف

كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، عن موعد جنازة عبد الله ابن الفنان الكبير حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي.

قالت “عنبر” في تصريحات لـ “ET بالعربي” إن الجنازة سنتنطلق غدًا الأثنين من أحد مساجد مدينة السادس من أكتوبر وأن الأسرة مستقرة حتى الآن على مسجد الحصري، ومن الممكن أن يتغير المكان حسب رغبة الأسرة، حيث إنّ إجراءات خروج الجثمان من المستشفى لم تنتهي حتى الآن.

نرشح لك: إلهام شاهين عن وفاة نجل حسن يوسف: خبر حزين ومؤلم

أضافت أن أسرة الفنان حسن يوسف، تواصل إنهاء إجراءات الدفن اللازمة فى الوقت الحالي، موضحة أن صلاة الجنازة على عبد الله حسن يوسف ستخرج عقب صلاة الظهر، غدًا الاثنين، إذا سارت الأمور فى مسارها الصحيح.

يذكر أن “عبدالله” نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي توفى غرقا أمس السبت في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل جثمانه لمستشفى العلمين، لإصدار تصاريح الدفن.

وأعلن عن الخبر، عمه المنتج محمد يوسف، عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك”، قائلًا: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي أمس عبدالله حسن يوسف، أصغر أبناء شقيقي الأكبر، تغمده الله بواسع رحمته.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة”.

وكان الفقيد توفى بسبب إسفكسيا الغرق، وهي موت الشخص نتيجة دخول كمية كبيرة من الماء إلى الرئة، ويحدث ذلك على الأغلب بعد غرقه نتيجة عدم قدرته على استنشاق الهواء، كما يحدث في بعض الحالات تشنج في الحنجرة وانكماش عضلاتها ما يتسبب في اختناق الضحية ووفاتها.