مي كساب: الجزء الثاني من "جعفر العمدة" مسلسل جديد

تحدثت الفنانة مي كساب عن كواليس مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة” والذي من المقرر طرحه في الموسم الرمضاني 2024.

قالت “كساب” خلال حوارها في برنامج “بتاع أفلام” المذاع عبر موقع “يوتيوب”، إن مخرج العمل محمد سامي سيقدم مسلسلا جديدا بعيدا عن الأحداث التي تم طرحها في الجزء الأول من المسلسل، موضحة: “دي كل ثقتنا فيه”.

نرشح لك: شيري عادل تتحدث عن أعمالها وتؤكد: في مفاجأة في رمضان

تابعت: “وعاجبني جدا البوست اللي كتبه محمد رمضان اللي قال فيه (أنا بعد ما اتطمنت أن إن شاء الله هيكون الجزء التاني ده أقوى).. لأن دي ثقة الجمهور فينا، فأنت لازم تبقى قد الثقة دي فإن شاء الله ربنا يكون كريم معانا أكتر وينجح نجاح أكبر من السنة اللي فاتت”.

أوضحت: “أنا عارفة إيه اللي هيحصل.. مش هنكرر حاجة أبدا عملناها.. أنا عارفة إيه اللي هيحصل كـ (ثريا) لكن إيه اللي هيحصل للشخصيات التانية معرفش”.

وعن الدافع وراء تقديم جزء ثاني من المسلسل، قالت: “بناء على رغبة الجمهور، هو طبعا في المرتبة الأولى بالنسبة لنا، الجمهور هو اللي خلى شركة الإنتاج والإعلانات والتوزيع يبقوا عايزين (جعفر العمدة) الجزء الثاني، وإحنا تحت أمر الجمهور، وأكيد محمد سامي ومحمد رمضان كان لازم يوفقوا عشان الجمهور”.

في سياق متصل، أعلن الفنان محمد رمضان، توقيع الجزء الثاني من مسلسله الأخير “جعفر العمدة” مع شركة ميديا هب للإنتاج الفني.

نشر “رمضان” صور تجمعه بالمنتج محمد السعدي، عبر حسابه على “انستجرام”، وعلق عليها: “وقعت أمس عقد مسلسل “جعفر العمدة” الجزء الثاني، بعد ما اطمنت انه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتير.. إنتاج ميديا هب، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.. رمضان 2024 يجمعنا بإذن الله”.

يذكر أن، مسلسل “جعفر العمدة” شارك في الموسم الرمضاني 2023، وحقق نجاحا كبير، وحظى باهتمام وإعجاب الجمهور، لما يتناوله من أحداث قائمة على الإثارة والتشويق.

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات.

مسلسل “جعفر العمدة”، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق النهري، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.