شيري عادل تتحدث عن أعمالها وتؤكد: في مفاجأة في رمضان

أمنية محمد  شيري عادل

تحدثت الفنانة شيري عادل، خلال لقائها عن آخر أعمالها فيلم: “لف وارجع تاني” الذي سيتم عرضه قريبًا، ومشاركتها في فيلم “جروب الدفعة”، وعن مفاجأة كبيرة للجمهور في رمضان 2024.

أوضحت “عادل” خلال لقائها مع “it’s showtime – CBC” عن تفاصيل فيلمها الأخير “لف وارجع تاني” الذي سيتم عرضه قريبًا قائلة: “إحنا خلصنا تصوير والمفروض أنه هينزل قريب”. موضحة أن ظهورها خاص بدور البنت البدوية التي تظهر في منتصف الفيلم، مبينة إعجابها الشديد باللهجة والملابس البدوية قائلة: “نفسي اتكلم والبس بدوي وكان نفسي أعمل الشخصية دي”.

نرشح لك: شيري عادل تكشف تفاصيل فيلمها الجديد “أصل الحكاية”

أضافت: “الفيلم كوميدي ولكن ذو طابع مختلف، والفيلم من كتابة محمود حمدان، وإخراج شادي علي”.

كما أشارت لـ مفاجأة كبيرة للجمهور لموسم رمضان 2024 ومشاركتها في”ألف ليلة وليلة”، ولكن لم تكشف عن التفاصيل كاملة قائلة: “مفيش حاجة لسه، حتى أحنا لسه مصورناش، ومعملناش بروفات “.

في سياق آخر تحدثت عن مشاركتها في مسلسل “حكايات جروب الدفعة” الذي تم عرضه في بداية 2023 قائلة: “جروب الدفعة أنا بحبه أوي، وفكرة إن بنت تصحي بعد سنين من غيبوبة وتشوف قد إيه الحياة حواليها اختلفت، وشخصيات الناس اختلفت، ده شدني جداً للشخصية”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “حكاية جروب الدفعة” من ﺇﺧﺮاﺝ محمد عبدالسلام و ﺗﺄﻟﻴﻒ: هاني سرحان – باسم شرف، بمشاركة كلًا من : شيري عادل، عمرو وهبة، ولاء الشريف، بسمة داود، أسامة الهادي، ماركو إدوارد.