شاهد.. برومو فيلم "مطرح مطروح" لـ محمود حميدة

طرحت شركة “السبكي” المنتجة لفيلم “مطرح مطروح” الإعلان التشويقي للفيلم، والذي من المقرر طرحه قريبا في السينمات.

كتب المنتج محمد السبكي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“: “هنا الإنجليز، هنا الألمان.. فيلم (مطرح مطروح) استنوا مغامرات عبد البديع أفندي السلاموني وعيلته في المصيف، قريبا بجميع دور العرض”.

نرشح لك: ياسمين صبري: عملت “DNA test” لمعرفة الأكل المناسب لي

يظهر الفنان محمود حميدة بشخصية عبد البديع أفندي وهو بصحبة عائلته في إحدى الشقق السكنية الخاصة بالمصيف في فترة زمنية ماضية، وهم شيماء سيف وليلى زاهر وكريم عفيفي، وعندما يرغبون في فتح أحد الشبابيك لاستنشاق الهواء يتلقون قنبلة.

يحاولون التخلص منها وعندما يرغبون في فتح أحد الشبابيك يتذكرون أنه مقابل للإنجليز والآخر مقابل للألمان، وهو ما يظهر المأزق الذين يعيشون بداخله خلال أحداث الفيلم، والذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا.

فيلم “مطرح مطروح” من بطولة محمود حميدة، سامي مغاوري، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، كريم عفيفي، محمد السعدني، تأليف محمد عز ولبيب عزت وأحمد محارب وخليفة سمير، موسيقي تصويرية عادل حقي، مدير تصوير نزار شاكر، إخراج وائل إحسان.

تدور الأحداث في إطار من الحركة والكوميديا، خلال فترة الأربعينات في مصر، حيث تتسبب الصدفة في تعرض موظف مصري وعائلته للخطر أثناء نشوب حرب ما، وسرعان ما يحدث صراعًا بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية.