ياسمين صبري: عملت "DNA test" لمعرفة الأكل المناسب لي

تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن نظامها الغذائي للحفاظ على الوزن المثالي، مؤكدة أنها لجأت لتحليل “dna test” لمعرفة الأكل المناسب لجسمها.

قالت “صبري” خلال حوراها مع “راديو الرابعة” إنها تتبع نظام غذائي محدد، حيث قامت بإجراء ما يسمى بـ “Dna test” والذي يوضح لها طبيعة الأكل الذي يتناسب مع جسمها، موضحة أن كل جسم يختلف عن الآخر وأنها لجأت له بعد ما وجدت نفسها بعد العديد من السنوات لا تعلم ما هو الأكل الصحي المناسب لها.

نرشح لك: ياسمين صبري تكشف موعد الانتهاء من تصوير “أبو نسب”

تابعت أن هذا الاختبار يمكن لأي فرد أن يقوم به ولكنه متواجد في أمريكا وأوروبا بشكل أكثر، مضيفة أن هذا هو ما حدد لها أنواع الأكلات المناسبة وأيضا ساعات النوم.

أضافت: “فأنا معظم أكلي أسماك، بأكل لحمة قليل أوي ممكن يعدي أسابيع مش أكل لحمة”.

وفي سياق آخر، أكدت أن فيلمها “أبو نسب” والذي يشاركها بطولته الفنان محمد إمام، سيتم طرحه في السينمات في شهر أغسطس القادم.

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري السينمائية هو فيلم “البعبع”، الفيلم من بطولة الفنان أمير كرارة الذي يعود من خلاله للسينما بعد غياب 3 سنوات عقب فيلم “كازابلانكا”، يجسد “كرارة” دور مجرم تائب يدعى “سلطان” يواجه العديد من المواقف، بينما تجسد الفنانة ياسمين صبري خلال العمل دور دكتورة صيدلانية تلتقي بـ “سلطان” المجرم التائب.

يشارك في بطولة الفيلم كل من باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، ويدور في إطار أكشن لايت.