أبرز المعلومات عن الفيلم المنتظر "Barbie"

فاطمة عيسى أبو عمر
أصبح الجمهور يترقب صدور فيلم Barbie في 2023 منذ أن تم الإعلان عن بدء العمل فيه وهو النسخة الحقيقية للدمية الخيالية التي غيرت موازين الجمال في العالم، وقد أطلقت شركة Warner Bros الإعلان الرسمي الجديد للفيلم معلنة موعد صدوره في صالات السينما بدءا من 21 يوليو 2023.

صدر لـBarbie الكثير من أفلام الكرتون ولكنها لم تتصور أبدا كفيلم بممثلة حقيقية وطاقم عمل واقعي لا خيالي، وتضمن أحداث فيلم Barbie ملامح الدمية التقليدية مثل السيارة الوردية، والملابس الأنيقة، وبنفس المادة الموجودة في أفلام كارتون Barbie الشهيرة، وهي مادة بلاستيكية تسمى Mattel وهي مادة أساسية لعرائس Barbie أيضا والتي اعتاد الأطفال اللعب بها.

وقالت مخرجة الفيلم لمجلة Seventeen وهي مجلة أزياء وموضة: “قد يكون Barbie واحد من أكثر الأفلام المنتظرة التي ستصدر هذا الصيف”، وأوضحت أن بطلة الفيلم هي Margot Robbie وأضافت أن هذا الفيلم سيعرض بشكل كوميدي وليس درامي كما حدث سابقا.

ويضم الفيلم عددًا كبيرًا من الممثلين المشهورين وأبرزهم Margot Robbie التي تلعب دور البطولة، بجانب كل من: Ryan Gosling و Simu Liu و Will Ferrell و Kate McKinnon وغيرهم الكثير، وهذا أدى إلى زيادة تكلفة الفيلم حيث بلغ 100 مليون دولار حسب الشركة المنتجة Warner Bros.

وكان تم إصدار الإعلان الرسمي الكامل من الشركة المنتجة Warner Bros لفيلم Barbie في 25 مايو 2023، وأصبح يتيح للجمهور أخيرًا معرفة قصة الفيلم، بينما يبدأ عالم Barbie في الانهيار ثم يقودها هي وكين في رحلة إلى العالم الحقيقي، حيث يتابعها الرئيس التنفيذي لشركة Mattel ويبدو أنها حزينة من حقيقة أن الناس لا يلعبون مع Barbie كما اعتادوا ثم اكتشفت روبي أن السبب وراء قرار Barbie مغادرة Barbie Land هو أنها بدأت تعاني من أزمة وجودية، والتي تنبع من التشكيك في وفاتها وانهيار عالمها بعد أنها أدركت أن لا أحد يعطيها الاهتمام التي اعتادت عليه في الماضي.

نرشح لك: فشل محاولة كتابة حلقات من مسلسل Black Mirror بواسطة Chat GPT

الكثير يترقب الفيلم لاختلافه الواضح في كل شيء عما سبق، بداية من نوع الفيلم وهو كوميدي وحقيقي بدلا من الكارتون الدرامي الخيالي وفي الوقت نفسه يبدأ عالم Barbie في الانهيار. الكثير متشوق لمعرفة كيف سيحدث هذا الدمج الكوميدي وسط انهيار عالم Barbie.