طارق النهري: تذكرت ابنتي في مشهد الصلح مع "دلال"

كشف الفنان طارق النهري كواليس مشاركته في مسلسل “جعفر العمدة”، خلال موسم رمضان 2023، وكيف نجح في تقديم شخصية حمادة فتح الله، العائلة التي تملك منها الشر طوال حلقات المسلسل.

أوضح النهري خلال حواره في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” على قناة “CBC”، والذي تقدمه الإعلاميات منى عبد الغني ومها الصغير وإيمان عز الدين، أن الشارع المصري يعي جيدًا أن ذلك عمل درامي، لافتًا إلى أن الشخصية التي قام بها كانت مركبة وتطلب ذلك جهدًا كبيرًا منه، وذلك بعد معرفة كافة تفاصيل الشخصية من المخرج محمد سامي.

نرشح لك: شيكو: لا أؤمن بالبطولة المطلقة.. وأفتقد العمل مع هشام ماجد

أضاف أن أكثر المشاهد التي كانت مقربة منه هو مشهد الصلح بينه وبين ابنته “دلال” في المسلسل، والتي قدمتها الفنانة إيمان العاصي، وقال إنه استرجع الواقع الذي عاشه من فترة مع ابنته ياسمين إذ كان على خلاف معها في الحقيقة منذ فترة، وبعد فترة من الخلاف تصالح معها وكان الواقع أشبه بالمشهد الذي تم تجسيده في المسلسل خلال موقف الصلح مع إيمان العاصي.

أكد أن دموعه كانت حقيقية في هذا المشهد، لدرجة أن كل من في الكواليس سمعوا صوت بكائهما، وهو ما دعا المخرج محمد سامي ليصرخ فيهم “عايز الكل يسمع صوتكم”.

تابع طارق النهري أنه كان يقف أمام المرآة يجسد المشهد قبل تصويره لكي يتمكن من خروج مشاعر الشر والغاز والطيبة في وقت واحد.

من جهتها، قالت الفنانة مديحة البكري التي جسدت شخصية زوجة فتح الله، خلال استضافتها، إنها كانت تقوم بدور الشخصية الشريرة الحقودة حتى أنها لم تكن تستطيع الجلوس مع شخصيات عائلة جعفر في الكواليس، وذلك بأمر من المخرج الذي أكد على أنها يجب أن تعيش الدور بكل تفاصيله.

وأشارت إلى أنها كانت تقوم بإعادة المشاهد التي لا تتمكن من إيصال المشاعر بالشكل المطلوب، موضحة أن المقربين لها لم يصدقوا ما قدمته من كم المشاعر التي وصلتهم والتي كانت مناقضة لطبيعة شخصية.

لفتت أن أكثر المشاهد صعوبة هو موقف زواج ابنها في المسلسل، وقالت إن موقف الزنزانة كان صعبًا جدًا، لأنها لم تدخل زنزانة من قبل وكان يجب أن تظهر مشاعر الشماتة باتقان، وهو ما جعله من المشاهد الصعبة.

جدير بالذكر أن برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” يذاع كل يوم من السبت الاربعاء من الثالثة عصرًا، ويقدم فقرات خاصة مع نجوم الأعمال الدرامية التي شغلت الرأي العام طوال شهر رمضان.