شيكو: لا أؤمن بالبطولة المطلقة.. وأفتقد العمل مع هشام ماجد

قال الفنان شيكو، إنه لا يؤمن بمصطلح البطولة المطلقة، كما تحدث عن افتقاده العمل مع الفنان هشام ماجد.

تابع “شيكو” خلال لقائه مع the insider بالعربي: “طبعا تصدري فيلم (ابن الحاج أحمد) في مسئولية، لكن برضو أنا رافض فكرة البطولة المطلقة.. مفيش حاجة اسمها بطولة مطلقة”.

نرشح لك: شيكو يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم “ابن الحاج أحمد”


أردف:
“أنا مفتقد وجود هشام ماجد معايا مش بس في التمثيل، لأ كمان في الكتابة والتحضيرات، بس طبعا باخد رأيه في كل الأعمال اللي بتجيلي وفي فيلم ابن الحاج أحمد”.

كما رد على تصريح الفنان أحمد فهمي، الذي قال خلاله إن انفصاله عن شيكو وهشام ماجد له مميزات كثيرة، مردفا: “كل واحد فينا بيفكر بدماغ مختلفة دلوقت، وخصوصا لما بتكبر في الشغل بتاعك طموحك بيزيد وبيختلف، ممكن يبقى هو وجهة نظره كده عادي.. وأنا مقدرش أقول رأيي في شغل أحمد لأن شهادتي مجروحة وهو أخويا طبعا”.

فيلم ابن الحاج أحمد هو البطولة المنفردة الأولى لشيكو بعد عدد كبير من التجارب الناجحة التي اشتهر من خلالها الثلاثي الذي يضم أحمد فهمي وهشام ماجد كان آخرها فيلم الحرب العالمية الثالثة، ثم مجموعة تجارب ثنائية مع النجم هشام ماجد كان آخرها فيلم قلب أمه، ومسلسل اللعبة الذي حقق نجاحا كبيرا في مواسمه الثلاثة الأولى وفي انتظار موسمه الرابع.

يعود شيكو في فيلم ابن الحاج أحمد للتعاون مع مخرج الكوميديا البارز معتز التوني، بعد تجربة ناجحة في مسلسل اللعبة، وفيلم الكوميديا الذي حقق نجاحا كبيرا سمير وشهير وبهير.

يشارك في بطولة ابن الحاج أحمد كل من سيد رجب ورحمة أحمد ومصطفى غريب وصبري فواز ومحمد لطفي وعايدة رياض، والفيلم من تأليف أحمد محي ومحمد محمدي، عن فكرة عمرو سلامة، ومن إنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن وشركة سينرجي فيلم، ويقوم بالحملة التسويقية للفيلم شركة MAD Solutions.

نرشح لك: أحمد فهمي: انفصالي عن شيكو وهشام ماجد له مميزات كثيرة