أحمد فهمي: انفصالي عن شيكو وهشام ماجد له مميزات كثيرة

قال الفنان أحمد فهمي، إن انفصاله عن شيكو وهشام ماجد له مميزات كثيرة، لم يكن أحدهم سيستطيع تحقيقها قبلها.

تابع “فهمي” خلال لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج “مساء dmc” المذاع عبر dmc: “اقترحت مؤخرا على شيكو وهشام ماجد عمل جزء ثاني من فيلم “الحرب العالمية الثالثة” لأنه أنجح أفلامنا وأكثرها إيرادات، لكن جدول ومواعيد تصوير شيكو لم يسمح.. من الصعب حاليا اتفاق ثلاثتنا على مواعيد موحدة، لكن النية موجودة”.

نرشح لك: أحمد عبد العزيز: ترددت في قبول مسلسل “سره الباتع”

أضاف: “تجربة انفصالنا كان ليها مميزات كتير عمرها ما كانت هتحصل واحنا مع بعض، أنا مثلا عمري ما كنت هعمل العارف أو السفاح أو سره الباتع”.

وكان آخر أعمال أحمد فهمي، مسلسل “سره الباتع” بطولة أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل يوسف إدريس وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف.

وهو دراسة عصرية تاريخية تدور أحداثها بين زمنين، بطل الزمن الحاضر يبحث عن سر ولغز بطل الزمن التاريخي في زمن الحملة الفرنسية، لنكتشف أن قصة الزمنين فيهما مقاربة وتكامل بل وتطابق في بعض الأحيان.