يسرا: مسلسل "1000 حمدالله ع السلامة" حقق رقما قياسيا على تيك توك

قالت الفنانة يسرا إنها سعيدة بنجاح مسلسل “1000 حمدالله ع السلامة”، وتحقيقه رقما قياسيا في المشاهدات على موقع الفيديوهات “تيك توك”.

تابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد مصطفى شردي في برنامج “الحياة اليوم”، المذاع عبر شاشة الحياة، أن رسالتها من المسلسل كانت رسم البسمة على وجه الجمهور، مضيفة: “مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة حقق 100 مليون مشاهدة على تيك توك.. عمري ما كنت أتصور ده في حياتي، لأن عمري ما دخلت على التيك توك وده رقم قياسي عمره ما حصل، وده معناه إن المسلسل وصل لكل الناس”.

نرشح لك: عنبة يكشف كواليس مسلسل “1000 حمد الله ع السلامة” مع يسرا

أضافت أنها سعيدة بالمشاركة الشبابية في المسلسل والوجوه والمواهب الشابة التي تألقت في المسلسل، كالمطرب عنبة والفنان أحمد عبد الوهاب والفنان آدم الشرقاوي، والفنانة مايان السيد التي جددت تعاونها معها في المسلسل.

استطردت: “فرحانة بنجاح عنبة فرحة غير عادية، رغم إني مكنتش أعرفه قبل كده بس الولد حقيقي وعنده قبول غير عادي وبيدخل القلب بسهولة”.

مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة، من بطولة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، سماء إبراهيم، محمد ثروت، وأوتاكا، ومن إنتاج العدل جروب، وتأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

“1000 حمد الله ع السلامة” هو مسلسل اجتماعي كوميدي عن الدكتورة سميحة السويسي أستاذة الإعلام، التي تعود إلى مصر للبحث عن حماتها وعملتها في نفس الوقت، بناء على وصية زوجها قبل أن يتوفي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ويجسد شخصية ابنيها، الفنان الشاب آدم الشرقاوي، والفنانة الشابة مايان السيد.