عنبة يكشف كواليس مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" مع يسرا

تحدث مصطفى عنبة، مؤدي المهرجانات، عن كواليس تحضيره لدوره في مسلسل “1000 حمد الله ع السلامة”، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

قال “عنبة” خلال لقائه ببرنامج “مساء dmc” مع الإعلامي رامي رضوان، على شاشة “dmc”، إنه سعيد بأن بدايته الفنية كانت مع الفنانة يسرا في المسلسل، موضحا أنه شعر بالصدمة والسعادة عندما تواصلت معه شركة الإنتاج للمشاركة في بطولة العمل.

نرشح لك: عنبة: يسرا وش الخير عليا

أردف: “العدل جروب كلموني وقالولي مسلسل مع أستاذة يسرا وبطولة روحت مصحي أمي بقولها الدعوة استجابت بطولة مع يسرا فقالتلي يسرا مين أنت مجنون، وأول مرة قرأنا أول حلقتين وسلمت عليا وباستني ووشي احمر أوي”.

أشار إلى أنها كانت تقف معه في كواليس العمل وتساعده على أداء دوره، مؤكدا على أنه شعر بالاطمئنان من وجودها.

مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة، من بطولة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، سماء إبراهيم، محمد ثروت، وأوتاكا، ومن إنتاج العدل جروب، وتأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

“1000 حمد الله ع السلامة” هو مسلسل اجتماعي كوميدي عن الدكتورة سميحة السويسي أستاذة الإعلام، التي تعود إلى مصر للبحث عن حماتها وعملتها في نفس الوقت، بناء على وصية زوجها قبل أن يتوفي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ويجسد شخصية ابنيها، الفنان الشاب آدم الشرقاوي، والفنانة الشابة مايان السيد.