عمرو وهبة: شخصيتي في "حكايات جروب الدفعة" شبهي

تحدث الفنان عمرو وهبة، عن كواليس تحضيره لدوره في “حكايات جروب الدفعة”، لافتا إلى أن ما جذبه للدور هو أن الأعمال التي تتحدث عن الأصدقاء قليلة.

قال “وهبة” خلال مداخلة هاتفية أجراها ببرنامج “كلاكيت” مع الإعلامية لينة الطهطاوي، على “نجوم إف إم”، إنه كان سعيدا بالتجربة خاصة مع فريق العمل، مردفا: “كل فريق العمل برة التمثيل إحنا صحاب جدا وبنحب بعض جدا وأعمارنا متقاربة ومستوانا التعليمي متقارب وعملنا بروفات كتير جدا عشان حتى لو حد فينا مش صحاب فنكون صحاب”.

نرشح لك: بالصدقة و”التبس”.. نصيحة عمرو وهبة للتغلب على الظروف الاقتصادية

أشار إلى أنه ما زال محتفظا بصداقته مع أصدقاء مراحله المختلفة منذ المرحلة الإبتدائية حتى الجامعة، موضحا أن مواقع التواصل الاجتماعي جعلته أكثر قربا منهم.

أكمل: “أنا شبه شخصيتي في المسلسل أنا أيام الجامعة معنديش حتة إني لازم أحضر بس لازم أذاكر وأنجح إنما متقوليش أحضر محاضرات وغياب وكده، أنا كان أكبر مشاكلي الامتحانات الشفوية ومحاولة إقناع الدكتور إنك معاهم في الدفعة بس مبتحضرش”.

أردف أنه سعيد بالدور لأنه كان يريد أن يأخذ استراحة من شخصية لذيذ في مسلسل “في بيتنا روبوت”، مكملا: “في (في بيتنا روبوت) كنت بروح قبل الممثلين بساعتين عشان أجهز، والحمد لله لذيذ دخلي جمهور له علاقة بالعائلات والأطفال، وطول الوقت الناس بتطالب بجزء تالت ونجاحه كان تعويض من ربنا ليا”.

 

“حكايات جروب الدفعة” من بطولة شيري عادل وميدو عادل وعمرو وهبة وولاء الشريف وأحمد ماجد وإيمان الشريف. من تأليف هاني سرحان وإخراج محمد عبد السلام.

تدور الأحداث حول مجموعة من الأصدقاء جمعتهم الدراسة في كلية التجارة بجامعة القاهرة، وكان الجميع يعتبرهم أقوى شلة في دفعتهم، حيث كانوا متميزون في الأنشطة واتحاد الطلبة وفريق المسرح، استمرت. صداقتهم طوال سنوات الجامعة بالرغم من اختلاف طباعهم ومستوياتهم الاجتماعية، لكن تتغير الأمور بعد التخرج.