أمريكي يعلن عن خطته لاغتيال توم هانكس

أسماء مندور                توم هانكس      

أعلن ديفيد ديبابي، المتهم باقتحام منزل رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي، عن خططه لاغتيال عدد من الشخصيات العامة، وأبرزها الممثل الأمريكي الشهير توم هانكس، وفقًا لتقرير Fox News.

يأتي اعتراف ديبابي أثناء مثوله أمام المحكمة بتهمة الشروع في قتل بول بيلوسي، زوج رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي، والتسبب في إصابات بالغة كادت أن تدلي بحياته.

نرشح لك: بعد تجاوزه مليار ساعة مشاهدة على نتفليكس.. كيف أصبح مسلسل “Wednesday” ظاهرة شعبية؟

وبحسب تقرير BBC، قال ضابط الشرطة الذي أجرى تحقيقات مع المتهم واستمع إلى أقواله في جلسة المرافعة إن هانتر نجل الرئيس جو بايدن، وجافين نيوسوم حاكم كاليفورنيا كانا أيضا على “قائمة المستهدفين” للمشتبه به.

هذا ووجهت الشرطة إلى ديبابي اتهامات بمحاولة القتل وإساءة معاملة كبار السن، لكنه أنكر جميع التهم الموجهة إليه التي تشمل مزاعم بأنه سعى لخطف نانسي بيلوسي.

يُشار إلى أن توم هانكس يستعد حاليًا لعرض فيلمه الجديد “A Man Called Otto”، الذي يُجسد فيه شخصية رجل عجوز يُدعى أوتو Otto، يضطر إلى التقاعد من وظيفته بعد ما يقرب من 40 عامًا بعد وفاة زوجته.

يقرر أوتو البالغ من العمر 60 عامًا الانتحار، لكن محاولاته تفشل باستمرار بسبب جيرانه الصاخبين الجدد، ومن المقرر عرض الفيلم في دور عرض محددة في الولايات المتحدة في 25 ديسمبر، ثم طرحه في جميع أنحاء البلاد في 13 يناير من العام المقبل.

توم هانكس