بعد تجاوزه مليار ساعة مشاهدة على نتفليكس.. كيف أصبح مسلسل "Wednesday" ظاهرة شعبية؟

أسماء مندور                                      مسلسل “Wednesday”  

يواصل مسلسل “وينزداي – Wednesday” نجاحه اللافت على نتفليكس، حيث سجل أكثر من مليار ساعة مشاهدة في أول 19 يومًا منذ عرضه، ليعتبر بذلك واحدًا من أكثر العروض شعبية ومشاهدة على نتفليكس على الإطلاق.

مع أكثر من مليار ساعة مشاهدة، يعد “وينزداي” العرض الثالث على نتفليكس الذي يتجاوز تلك النسبة، يسبقه فقط في نسب المشاهدة مسلسل “لعبة الحبار” و”Stranger Things 4″، وفقًا لموقع IMDb.

نرشح لك: مسلسل “Wednesday” يسجل ثالث أعلى نسبة مشاهدة على نتفليكس 

بعد تلك النجاحات، نشر موقع صحيفة الجارديان تقريرًا بعنوان “كيف أصبح مسلسل وينزداي على نتفليكس ظاهرة ثقافة شعبية”، مشيرًا إلى أنه أصبح مادة أساسية لمستخدمي السوشيال ميديا وحتى بعض المشاهير العالميين.

أشار التقرير إلى أن المطربة العالمية الشهيرة ليدي جاجا ظهرت بأزياء شخصية المسلسل وينزداي آدامز، التي تجسدها جينا أورتيجا، على السوشيال ميديا، كما قلدت بعض حركاتها.

حققت رقصة المسلسل التي صممتها جينا أورتيجا، وقامت بأدائها على موسيقى أغنية “Goo Goo Muck” لفرقة الروك Cramps، أيضًا انتشارًا واسعًا، كما حصل المسلسل على ترشيحين لجائزة جولدن جلوب هذا الأسبوع.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Netflix MENA (@netflixmena)

مسلسل “Wednesday” من بطولة جينا أورتيجا في دور وينزداي أدامز، الطالبة في أكاديمية نيفرمور، والتي تحاول تطوير قدراتها النفسية الناشئة، وإحباط موجة القتل الوحشية التي أرهبت البلدة المحلية.

تحاول وينزداي أيضًا حل لغز القتل الذي أزعج والديها منذ 25 عامًا، كل ذلك أثناء التنقل في تجاربها الجديدة والمتشابكة للغاية في نيفرمور، ويشارك في المسلسل كل من كاثرين زيتا جونز، كريستينا ريتشي، ولويس جوزمان.