حول العالم

إحالة نجم مسلسل “لعبة الحبار” للمحاكمة بتهمة التحرش

أصدرت محكمة في كوريا الجنوبية أمرًا بإحالة الممثل أو يونغ سو، أحد نجوم مسلسل “لعبة الحبار” الشهير على نتفليكس، للمحاكمة في فبراير المقبل بتهمة التحرش بامرأة والسلوك غير اللائق.

ويأتي قرار المحكمة بعد أن وُجهت إلى أو يونغ سو، البالغ من العمر 78 سنة، الأسبوع الماضي لائحة اتهام بشأن هذه المزاعم، في قضية يعود تاريخها إلى العام الماضي، لكنها أُغلقت في أبريل دون توجيه اتهامات.

نرشح لك: بعد مسيرة حافلة في السينما.. روبرت دي نيرو في أول بطولة تلفزيونية على نتفليكس

في ذات السياق، أفاد تقرير دايلي ميل نقلًا عن وكالة أنباء Yonhap الكورية الجنوبية أن المرأة قدمت في الأصل شكوى ضد الممثل في ديسمبر من العام الماضي، وأُغلقت القضية لاحقًا دون توجيه اتهامات ضده، لكن أعاد مكتب المدعي العام فتحها، مُشددًا على ضرورة التحقيق في المزاعم، التي أنكرها الممثل بشكل قاطع.

كشفت التقارير أن المرأة وجهت اتهامات لممثل “لعبة الحبار” بإجراء تلامس جسدي غير مرغوب فيه خلال اجتماع في عام 2017، لكنه نفى ارتكاب أي مخالفة، موضحًا أنه أمسك يد المرأة لتوضيح الطريق لها أثناء تجولهم حول بحيرة.

قال الممثل أيضًا إنه قدم اعتذارًا للمرأة العام الماضي، ليس لأنه يعترف بالاتهامات الموجهة إليه، ولكن لأنها أخبرته كما يُزعم أنها “لن تثير أي مشكلة” حول الحادث إذا فعل ذلك.

يُشار إلى أن أو يونغ سو أصبح أول ممثل كوري جنوبي يفوز بجائزة جولدن جلوب، بعد أن تم اختياره كأفضل ممثل مساعد عن دوره في عرض نتفليكس الشهير “لعبة الحبار”، كما حصل على ترشيح لجائزة إيمي Emmy.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock