حول العالم

بعد مسيرة حافلة في السينما.. روبرت دي نيرو في أول بطولة تلفزيونية على نتفليكس

أسماء مندور

كشف تقرير في مجلة فارايتي عن مشاركة النجم العالمي روبرت دي نيرو في مسلسل جديد على نتفليكس، فيما يعتبر أول بطولة تلفزيونية له رغم مسيرته الحافلة في السينما التي تمتد لعقود.

يستعد روبرت نيرو لتجسيد دور البطولة في “Zero Day”، وهو مسلسل محدود من نتفليكس لم يتم الكشف عن تفاصيله، لكن أفادت التقارير أن العرض عبارة عن عمل سياسي يؤدي فيه روبرت دي نيرو دور رئيس سابق للولايات المتحدة.

نرشح لك: ‬الملتقى‭ ‬الإعلامي‭ ‬العربي يطلق نادي “رُقي” لدعم الثقافة والإعلام

بحسب التقارير، يعتبر هذا العمل أول دور بطولة تلفزيونية رئيسي لـ روبرت دي نيرو بالرغم من مسيرة حافلة في عالم السينما، رُشح بالفعل خلالها لـ 7 جوائز أكاديمية، وفاز بجائزتين.

حصل روبرت دي نيرو على أوسكار أفضل ممثل عن فيلم “Raging Bull” إنتاج عام 1980، وأفضل ممثل مساعد عن دوره في الجزء الثاني من فيلم “The Godfather” عام 1974.

في ذات الصدد، حصل روبرت دي نيرو أيضًا على العديد من ترشيحات إيمي Emmy، منها أفضل ممثل عن دوره في “Wizard of Lies” أو عام 2017.

الجدير بالذكر أن عدد من عمالقة السينما العالمية بدأوا مؤخرًا في المشاركة في أولى أدوارهم التلفزيونية الرئيسية بعد عقود من الأفلام السينمائية، وجاء أبرزهم هاريسون فورد في مسلسل بعنوان “1923”، وسيلفستر ستالون في مسلسل عُرض مؤخرًا بعنوان “”Tulsa King”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock