بعد سرقته في الصغر.. ذا روك يشتري مخزون متجر شيكولاتة بالكامل

أسماء مندور                                ذا روك يشتري مخزون متجر شيكولاتة

في تصرف مفاجئ من دواين جونسون، الشهير بـ “ذا روك”، قام بشراء مخزون الشيكولاتة بالكامل من أحد المتاجر في هاواي، فيما أسماه محاولة لإصلاح أخطاء الماضي، حيث كان يسرق قطع الشيكولاتة من هذا المتجر عندما كان صغيرًا.

وشارك متابعيه عبر حسابه بإنستجرام بفيديو يظهر فيه أثناء شراء مخزون المتجر من قطع الشيكولاتة، مشيرًا إلى هذا التصرف فيما أسماه خطوة لإصلاح أخطاء الماضي، حيث كان يسرق قطع الشيكولاتة من هذا المحل في الصغر.

نرشح لك: واتساب يضيف خاصية جديدة تسمح بإرسال رسالة إلى نفسك

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Dwayne Johnson (@therock)

كتب ذا روك على الفيديو تعليقًا مطولًا، قال فيه إنه عندما كان في الرابعة عشرة من عمره، كان يأخذ قطع الشيكولاتة من هذا المتجر لمدة عام تقريبًا أثناء توجهه إلى ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية.

كشف ذا روك أيضًا أنه ارتكب بعض الأخطاء على مر السنين، مشيرًا إلى أنه في كل مرة يعود فيها إلى المنزل في هاواي ويقود سيارته، كان يشعر دائمًا أنه بحاجة إلى الدخول، وأخذ كل مخزون قطع Snickers لديهم بالطريقة الصحيحة.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Dwayne Johnson (@therock)

واختتم المنشور قائلًا: “لا يمكننا تغيير الماضي وبعض الأشياء الحمقاء التي ربما فعلناها، ولكن بين الحين والآخر يمكننا إضافة القليل من المرح إلى هذا الموقف، وربما نضع ابتسامة كبيرة على وجوه بعض الغرباء”.

يُذكر أن دواين جونسون عُرض له مؤخرًا فيلم “Black Adam”، الذي يجسد فيه دور شخص وُلد في العبودية في بلدة كانداك الخيالية في وقت ما في الماضي البعيد، حيث دفعته الأحداث الصعبة إلى استخدام قواه المكتشفة حديثًا للسعي إلى نوع من العدالة الوحشية، لدرجة أن من حوله يضطرون إلى حبسه بعيدًا.

ذا روك يشتري مخزون متجر شيكولاتة بالكامل

ذا روك يشتري مخزون متجر شيكولاتة بالكامل

ذا روك يشتري مخزون متجر شيكولاتة