واتساب يضيف خاصية جديدة تسمح بإرسال رسالة إلى نفسك

أسماء مندور                                  

أصدر واتساب خيارًا جديدًا يُمكن المستخدمين من إرسال رسائل إلى أنفسهم، وهو ما اعتبره البعض وسيلة للحفاظ على سهولة الوصول إلى المعلومات، بجوار محادثات واتساب الأخرى مباشرةً.

بحسب تقرير موقع engadget، تتيح الخاصية الجديدة التي تأتي بعنوان “أرسل إلى نفسك” للمستخدمين إرسال الملاحظات والتدوينات وقوائم التسوق لأنفسهم على واتساب.

نرشح لك: نصائح “الصحة” بشأن التعامل مع الفيروس المخلوي

هذا وأعلن التقرير أن خاصية المراسلة الجديدة ستصل إلى جميع مستخدمي أندرويد وآيفون في الأسابيع المقبلة، مشيرًا إلى أنها تم اختبارها مبدئيًا في بعض الإصدارات التجريبية.

لإرسال رسالة لنفسك في واتساب، ستظهر أيقونة التواصل الخاصة بالمستخدم في أعلى قائمة جهات الاتصال، حيث يؤدي النقر فوق جهة الاتصال هذه إلى شاشة الدردشة التي يمكن للمستخدمين استخدامها لإرسال رسائل إلى أنفسهم.

يمكن للمستخدمين أيضًا تثبيت رسائل الدردشة الذاتية الخاصة بهم في أعلى قائمة المحادثات، إذا لم يرغبوا في البحث عنها في قائمة الدردشات الطويلة والمزدحمة.

الجدير بالذكر أن تيليجرام يقدم أيضًا ميزة مشابهة تسمى “الرسائل المحفوظة” التي تتيح للمستخدمين وضع إشارة مرجعية على أي رسائل مهمة، بالإضافة إلى حفظ ملاحظاتهم ومعلوماتهم التي يريدون الوصول إليها في المستقبل.