محمد توفيق ينفي الإساءة لوالدة أحمد زكي في كتابه "أحمد زكي 86"

قال الكاتب والروائي محمد توفيق، إن اتهامه بالإساءة للفنان الكبير أحمد زكي ووالدته في كتابه “أحمد زكي 86″، هو أمر ساخر.

أضاف “توفيق” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان، ببرنامج “حديث القاهرة”، مساء السبت، عبر فضائية “القاهرة والناس”، أن الكتاب صدر منذ عام و5 أشهر، والكتاب لم يتضمن سوى 4 كلمات عن والدة الفنان أحمد زكي، مشيرًا إلى أن الحديث عن والدة الفنان الراحل مستند إلى نص من حوار للفنان منشور بإحدى الجرائد.

أوضح الكاتب محمد توفيق، أن نشر كتاب “أحمد زكي 86” دليل على المحبة الزائدة للفنان الراحل أحمد زكي، قائلا: “يبدو أن الأسرة لم تقرأ الكتاب، والكتاب لم يتضمن أي إساءة للعائلة مطلقًا”.

كانت السيدة منى زكي، شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي، قالت إن الكاتب محمد توفيق أساء إلى أخيها ووالدتها من خلال نشر معلومات مغلوطة ضمن كتابه “أحمد زكي 86″، لافتة إلى أنها علمت بمحتوى الكتاب مؤخرًا من خلال السوشيال ميديا.

أضافت “زكي” خلال مداخلة في البرنامج، أن أحمد زكي قدم خلال مسيرته الكثير من الأعمال التي أثرت قيم المجتمع المصري، وكان بارًا بوالدته طوال الوقت، ووالدته لم تتخلى يومًا عنه والشاهد على ذلك المخرج شريف عرفة الذي كان مرافقًا له بالمستشفى خلال مرضه الأخير.

تابعت: “مؤلف كتاب أحمد زكي 86 قام بالمتاجرة باسم الفنان أحمد زكي وشهرته، وتحدث عن اضطراب في العلاقة بين الفنان أحمد زكي ووالدته”، مؤكدة أن والدتهم لم تتخلى يومًا عن أحمد زكي، مشيرة إلى أن مانشيت جريدة الكواكب في مارس 2005 كان أحمد زكي يصرخ من أجل رؤية أمه.

نرشح لك: صفاء جلال: خضعت لأكثر من عملية لإنقاص الوزن