دراما اجتماعية.. تفاصيل مسلسل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي الجديد

 

قال المخرج مصطفى فكري، مخرج مسلسل الفنانة ياسمين عبد العزيز الجديد مع زوجها الفنان أحمد العوضي، إن المسلسل درامي اجتماعي.

تابع “فكري” خلال لقائه مع “ArabWood”، أن المسلسل تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي أكشن، موضحا: “لازم كمان يكون موجود جزء كوميدي، مع إني شايف إن ياسمين تقدر تعمل تراچيدي جدا من أول العمل لأخره وهتنجح، بس هي بتبقى خطوات ومينفعش التحول ده يكون مره واحدة”.

نرشح لك: تعليق سوسن بدر على مشاركتها في أفلام “أم الدنيا” على watch it

أضاف: “ياسمين وأحمد كمان عندهم ميزة إنهم بيعرفوا يفصلوا حياتهم الشخصية عن الشغل”.

كما تحدث عن حلمه بالوصول للعالمية لكن عن طريق أعمال مصرية وليس أجنبية، لارتباطه بمصر ولغتها.

كان الفنان أحمد العوضي، كشف عن تفاصيل تعاونه الجديد مع زوجته الفنانة ياسمين، في مسلسل جديد من المقرر عرضه في رمضان 2023.

كتب “العوضي”، عبر حسابه على “فيسبوك”: “رمضان ٢٠٢٣.. وحش الكون والخديوي راجعين بمسلسل جديد، إن شاء الله يليق بالجمهور الغالي، تأليف ناصر عبر الرحمن، وإخراج مصطفي فكري، وإنتاج سينرجي، عالثبات إن شاء الله إخواتي الجدعان”.

كان آخر أعمال الثنائي، مسلسل “اللي مالوش كبير” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي