تعليق سوسن بدر على مشاركتها في أفلام "أم الدنيا" على watch it

 

أعربت الفنانة سوسن بدر عن سعادتها للمشاركة في سلسلة أفلام “أم الدنيا”، المنتظر طرحها على منصة watch it، مؤكدة أنها تجربة مختلفة تمامًا.

قالت “بدر” تعليقًا على صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام“: “قبل تصوير اول مشهد من افلام #ام_الدنيا .. تجربة مختلفة جداً ليا انا شخصياً و للجمهور العربي .. أتمني من قلبي انها تنول اعجابكم”.

نرشح لك: الخميس والجمعة.. رامي جمال ونداء شرارة ضيفا أمير كرارة في “سهرانين”

 

كانت منصة watch it روجت للفيلم الوثائقي “أم الدنيا” الذى تقوم ببطولته النجمة سوسن بدر، وهو أحدث الأعمال الأصلية للمنصة والمقرر عرضه حصريًا على شاشتها قريبا، حيث نشرت المنصة بوستر الفيلم على صفحتها بموقع إنستجرام مع تعليق :”رحلة بالزمن جوه تاريخ مصر بشكل مختلف.يعرض لأول مرة في أقوى وأكبر مسلسل دراما وثائقي!”أم الدنيا” أحدث الأعمال الأصلية يعرض قريباً فقط وحصرياً على watch it”.

يتحدث الفيلم عن عظمة الحضارة المصرية القديمة، وكيف صنع الأجداد ميراثًا ضخمًا من الآثار المصرية القديمة والمعابد.وتقوم الفنانة سوسن بدر بحكي قصة الفيلم بالتعليق الصوتي “فويس أوفر” ثم يتحدث كل ملك عن الحضارة المصرية العريقة.

وكانت الفنانة سوسن بدر، زارات عددًا من المعالم السياحية بمحافظة الأقصر في مقدمتها معبدا الأقصر والكرنك من أجل تصوير الفيلم، كما تم تصويره في عدة محافظات أخرى بجانب الأقصر مثل سوهاج، قنا، وأسوان، متضمنا عددا من المعالم الأثرية في كل محافظة منهم.

وأعلنت منصة watch it عن عرض عدد من أعمالها الأصلية خلال الفترة المقبلة بجانب فيلم “أم الدنيا”، وعلى رأس هذه الأعمال فيلم “الباب الأخضر”الذى يعد آخر كتابات الراحل أسامة أنور عكاشة ومن إخراج رؤوف عبد العزيز مسلسل “بالطو وفانلة وتاب”المكون من 10 حلقات وبطولة محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، وبيومي فؤاد.

وتعرض المنصة أيضاً من مسلسل “اتزان”من 10 حلقات ويعتمد على البطولة الشبابية حيث يضم في قائمة أبطاله صدقي صخر وركين سعد، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، ثراء جبيل، حسن مالك، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم، وتأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبد السلام، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة سالم والتي يختل اتزانها بعد فتح وصيته، فيحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث.

سوسن بدر