أرملة وائل الإبراشي: ابنتي لا زالت تعاني من صدمة وفاة والدها

شروق عبد الحميد

كشفت السيدة سحر أرملة الإعلامي وائل الإبراشي، عن آخر تطورات قضية وفاة زوجها، مشيرة إلى أنهم بدأوا في إجراءات الطعن على قرار النيابة، وتم تحديد موعد الجلسة والذي سيكون يوم 20 من شهر سبتمبر الحالي.

أوضحت خلال مكالمة هاتفية لبرنامج “الحكاية“، مساء السبت، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة “mbc مصر”، أن الطعن كان في قرار النيابة التي قررت إحالة طبيب “الإبراشي” الخاص للمحاكمة التأديبية لثبوت عدم إعطائه البروتوكول الصحيح لعلاج فيروس كورونا، ذاكرة أنهم يطعنون على الشق الجنائي من أجل فتح القضية مرة أخرى.

نرشح لك: هل باعت عائلة نور الشريف مقتنياته؟ هدى رمزي توضح

أضافت: “إحنا مؤمنين بإن القدر مكتوب بس لما تثبت التحقيقات إن الطبيب رفض يديله السوفالدي يبقى لازم يتحاسب جنائيًا وتأديبيًا، ولما اتعملت الأشعة المقطعية تأخر نقله 4 أيام للعزل، مما أدى لحدوث تليفات بالرئة”.

استنكرت أرملة الإعلامي الراحل عدم مساندة نقابة الصحفيين لهم حتى الآن رغم مرور 8 شهور على وفاته، متابعة: “هل تتخيل أنه فات على وفاة وائل 8 شهور وإلى الآن لم تصدر نقابة الصحفيين بيانا واحدا؟ وائل مكنش صحفي صغير وأنا لجأت للنقابة وقابلت عدد منهم وتقدمت بطلب بقالي شهرين وإلى الآن الطلب ما اتمضاش”.

تابعت: “لما وائل مع احترامي للجميع كان صحفي واسم كبير.. طيب حال الصحفيين الشباب يبقى ازاي؟”، كما أوضحت أن ابنتها جيلان الإبراشي تعاني من صدمة وفاة والدها حتى الآن ويجب مساندتها ومعاقبة المخطئين الذين تسببوا في فقدانها لوالدها.