هل باعت عائلة نور الشريف مقتنياته؟ هدى رمزي توضح

شروق عبد الحميد

قالت الفنانة هدى رمزي، إن الفنانة بوسي والفنان الراحل نور الشريف، كانا بمثابة إخوة لها. موضحة حقيقة الأخبار المتداولة بشأن بيع عائلة “الشريف” مقتنياته لمشتري الروبابيكيا.

قالت “رمزي” خلال لقائها في برنامج “كلام الناس“، مساء السبت، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة “mbc مصر”، إنها تعرفت على الفنانة بوسي أثناء تمثيلها مع والدها في فيلم “الليالي الدافئة” حيث كانت تذهب مع والدها إلى موقع التصوير وكانت بوسي طفلة لا تتجاوز الـ 8 سنوات، ومن هنا بدأت علاقة الإخوة والصداقة بينهما.

نرشح لك: “بقى تجارة”.. هدى رمزي توضح سبب تراجع الفن في مصر

كما نفت الفنانة بشدة بيع عائلة نور الشريف لمقتنياته بل أنهم كانوا يقدسون أشيائه ولا يغيرون فيها شيئا، مردفة: “أنا كنت مع بوسي وقالت لي يا هدى تتصوري أنه أنا أو بناتي نبيع مقتنيات نور الشريف؟! أنا كنت بعملها في وقت من الأوقات لما جت ترجع لنور الڤيلا معاه، قالتلي غيرلي في الديكور وابتديت أغير فيه، كان لما بمسك أي حاجة الاقي مي بتقولي لا يا هدى بابا بيحبها كده مش عاوزين نغير حاجة من مكانها”.

تابعت أنه حتى بعد وفاة نور الشريف كانت ترغب في تغير بعض الأشياء في الديكور ولكن بوسي رفضت بشدة، موضحة سبب ظهور هذه الشائعة، قائلة: “بوسي قالت لي غالبا كان فيه شغالين أيام ما كنت منفصلة عن نور أخدوا الحاجات دي لأن نور قاعد فوق والحاجات تحت”، مضيفة أنه بعد وفاة “الشريف” أخذت عائلته مقتنياته ووضعتها في مكتبة الإسكندرية تكريما له.