محمود سعد: "متأثرتش بوفاة والدي خالص"

شروق عبد الحميد

قال الإعلامي محمود سعد، إنه كان يعتقد عند وفاة والده أنه سيحزن أو يتأثر ولكن لم يحدث ذلك بل حدث العكس، موضحا أن ذلك بسبب ضعف وسوء العلاقة بينهما والتي كانت بسبب أن والده تركهم وهجرهم وهم صغار وترك مسؤليتهم لزوجته رغم أن مستواه الاجتماعي لم يكن سيئا.

نرشح لك: هاني رمزي يكشف تأثير عادل إمام على نجاح فيلم “غبي منه فيه”

تابع “سعد” خلال بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لما أبويا توفى كنت في مكتبي وكان معايا الكاتب الباهر النابه شفيق أحمد علي، كنا بنتكلم في الشغل جالي تليفون من أمي وقالتلي تعالى أبوك اتوفى”.

أردف: “رجعت لشفيق وقولتله لازم امشي قالي طب استنى خمس دقايق هنخلص الجزء ده وأنا أقوله مينفعش لازم امشي وهو مش عاوز يمشي ويخلص كلامه، قولتله أبويا مات قالي ينهار أسود! قولتله لا أسود ولا حاجة بس لازم أروح علشان أشوف هنعمل إيه”.

أشار “سعد” إلى أنه رفض أخذ عزاء لوالده ولكن والدته أصرت على أخذ العزاء له، ذاكرا أنه لم يشعر بأي شيء تجاه والده في ذلك الوقت حتى الآن رغم مرور ما يقرب من 30 عاما على وفاته، ولكن رغم أن والدته قد أحسنت تربيته هو وإخوته ولم يشعر أحد بغياب الأب إلا أنه يشعر بالحزن على نفسه الآن عندما يتحدث أحد عن والده أمامه.

وجه الإعلامي محمود سعد رسالة لجميع الآباء: “دي رسالة أنا بقولها لكل أب موجود في الحياة وعنده ولاد ومبيسألش عنهم ومبيصرفش عليهم مالك يا عم الحج؟! أنت ومراتك حرين إنما الولاد مالهم، ده حتى كمان في عصرنا الحديث متقدرش تنكر الأولاد وتشك فيهم الـDNA موجود”.

استطرد: “أنا بقول للأب ده أن العيال دي هتكبر ومش هتنسى وهتروح دنيا وتيجي والعيال دي هيبقى منهم ظابط وسفير ومش هينسوا وأنت مش هيفيدك حاجة، إذا كنت مؤمن بربنا يبقى عندك مشكلة لأن أنت ماوفتش بالعهد والتربية ومسؤليتك، وإذا كنت مش مؤمن فالعيال دي هتفضل تجيب سيرتك مش كويس فأرجو كل راجل يفكر كويس خاصة المقتدر”.