هاني رمزي يكشف تأثير عادل إمام على نجاح فيلم "غبي منه فيه"

قال الفنان هاني رمزي، إن فيلم “غبي منه فيه” من أقرب الأفلام إلى قلبه، لأن الزعيم عادل إمام حضر تصوير الفيلم دعما لنجله المخرج رامي إمام مخرج الفيلم.

كتب “رمزي” عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك“: ‏”عايز أقول لكم على سر محدش يعرفه فيلم (غبي منه فيه) من الأفلام الأقرب لقلبي لأن الزعيم عادل إمام كان حاضر تصوير الفيلم كله وده لأن الفيلم كان من إخراج ابنه المخرج الموهوب رامي إمام”.

نرشح لك: عمرو يوسف عن مسلسل “وعد إبليس”: تحمست له من البداية

 

تابع: “‏حاجة كمان، المشهد الشهير ليا مع المرحوم طلعت زكريا بتاع التخطيط للمهمة، إحنا كنا اتفقنا إننا هنلغي المشهد ده بالكامل من الفيلم والزعيم عادل إمام هو اللي أصر أن المشهد يفضل موجود لأنه على حسب كلامه مشهد حلو وهيجيب ضحك كتير، وقد كان بالفعل.. ربنا يخليلنا الزعيم ويطولنا في عمره يا رب”.

هاني رمزي

جدير بالذكر أن فيلم “غبي منه فيه” من بطولة هاني رمزي، حسن حسني، نيللي كريم، طلعت زكريا، سعيد طرابيك، سامي مغاوري، وعبد الله مشرف، ﺇﺧﺮاﺝرامي إمام، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عبد الله.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان هاني رمزي، مسلسل “العائدون” بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبي، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال