أحمد ماهر يطالب بشاطئ خاص للفنانين

قال الفنان أحمد ماهر، إن هناك بعض الفنانين يعملون بتصريحات من نقابة المهن التمثيلية وهم غير أعضاء، بينما يجلس الفنانون الأعضاء في منازلهم ولا يعملون وهذا لا يصح.

أشار “ماهر” خلال برنامج “الترابيزة” المذاع عبر شاشة “الشمس” وتقدمه الإعلامية أميرة بدر، أنه كان يبتدع نظام يضمن تشغيل كل العاملين بنقابة المهن التمثيلية، وذلك بتكوين هيئة ترصد من قدم عمل وجعله يترك مساحة لغيره.

نرشح لك: الشرنوبي: أحلم بالإنجاب لكن بشرط!

أشار: “لغاية النهاردة ملناش شاطيء للفنانين، يبقى حاجة برايفت محدش يجرحهم، ويبقى المجتمع ده ولادي مع ولاد زميلي وزميلتي المجتمع ده محدش يجرحه.. مفيش مكان إلا ويتقال لي أخبارك إيه؟ بتعمل إيه دلوقتي”.

أردف: “عايز أعملهم مستشفى خاص بيهم، أنا رشحت نفسي للنقابة وهترشح تاني، ومنجحتش المرة اللي فاتت لأن الانتخابات سياسة أنا لا أعلمها، العاملين في النقابة جربوا أحمد ماهر وهو ماسك لجنة الشكاوى والقيد والشطب، يعرفوا أنا كنت بخدم إزاي، وكنت بفصل الموظفين وطاردت حالات فساد في النقابة”.

أما عن تعاونه مجددا مع الفنان عادل إمام قال “ماهر”: “هو اللي يسأل عن ده، لأن الكرة في ملعبة هو مش عندي أنا، هو اللي يقول مش أنا.. بكلمه على طول وبوصل له بسهولة ويسر”.

 

يشار إلى أن أحمد ماهر يشارك في مسلسل “منعطف خطر”، بطولة باسل خياط، وريهام عبد الغفور، ومحمد علاء، وسمر مرسي، باسم سمرة، آدم الشرقاوي، سلمى أبو ضيف، أحمد صيام وعدد آخر من الفنانين حيث يعتمد العمل على مشاركة عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف نظراً لطبيعة الأحداث، والعمل إخراج السدير مسعود.

ينتمي مسلسل ”منعطف خطر” لنوعية أعمال الجريمة والإثارة، ومكون من 15 حلقة. تدور قصته حول مقتل بلوجر شهيرة تجسد شخصيتها الفنانة سلمى أبو ضيف.