الشرنوبي: أحلم بالإنجاب لكن بشرط!

أكد الفنان محمد الشرنوبي، أنه بالرغم من انفصال والديه في طفولته، إلا أن علاقتهما لا تزال جيدة جدًا، مؤكدًا أنهما يحبان بعضهما إلى الآن، ولم تنتهي قصة حبهما بالانفصال، ويحافظان على علاقتهما ببعضهما.

أوضح “الشرنوبي” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “من القلب” المذاع على قناة “أبو ظبي”: هما لسة بيحبوا بعض لحد دلوقتي بشكل مش طبيعي، انفصلوا بس علاقتهم كويسة جدًا، ومعظم العلاقات كده، بيكونوا بيحبوا بعض بس مش لاقيين أرض يتقابلوا عليها”.

نرشح لك: عمرو مصطفى: بحب المشاهدات الأورجانيك!

أشار إلى أن انفصال والديه في طفولته جعلته لا يثق كثيرًا في فكرة العلاقات، ولنه يفكر دائمًا في أنه عندما ينجب سيكون حريصًا على أنه واثقًا من المرأة التي سينجب منها سيعيش معها عمره كله، ولن يفكر في الانفصال عنها أبدًا.

تابع: “ويمكن انفصالهم خلاني مش واثق في فكرة العلاقات، ويمكن ده اللي مخليني حريص إن لما أخلف هبقى مقرر إن الست دي هعيش معاها طول عمري.. لأن الحاجات اللي اتحرمت منها وأنا صغير هبقى عايز اديها لابني”.

أكد أنه يخاف كثيرًا، من فكرة أن يعيد تجربة الانفصال بينه وبين أم أبنائه، فهو حريص أن يمنح ابنه أو ابنته ما حُرم منه في طفولته، لافتًا إلى أنه يتمنى الإنجاب، معلقًا: “ده حلم أي راجل وأي ست”.