حول العالم

بسبب فيديو خادش.. تفاصيل القبض على إنفلونسر مصرية بالسعودية

أسماء مندور

ألقت السلطات السعودية القبض على إنفلونسر مصرية على مواقع التواصل الاجتماعي، متهمةً إياها بنشر محتوى مثير “جنسيًا” على منصاتها، وتمت إحالتها إلى النيابة العامة.

اعتقلت الشرطة السعودية في الرياض تالا صفوان، مصرية مقيمة في السعودية، بعد بثها دردشة فيديو مباشر مع صديقة لها، وجاء في بيان الشرطة أنه تم القبض عليها بتهمة نشر محتوى جنسي وإيحاءات يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على الأخلاق العامة.

نرشح لك: مقتل سيدة أمريكية على يد زوجها بعد نشر خلافاتهما على تيك توك

في مقطع الفيديو، تتحدث صفوان مع صديقتها السعودية وتطلب منها الحضور قائلة إنها وحيدة في الرياض، لكن رفضت صديقتها قائلة إن الساعة تجاوزت الثالثة صباحًا.

ردت صفوان قائلةً: “أفضل، لأن الجميع سينامون ولن يسمعوا ما سأفعله بك، لن يسمعوا صراخك من مقدار المرح الذي سنحظى به”.

تسبب الفيديو في شن حملة على وسائل التواصل الاجتماعي ضد تالا صفوان، مع انتشار هاشتاج على تويتر بعنوان “تالا تسيء إلى المجتمع”.

مقطع الفيديو الكامل، وفقًا لصفوان، التي لديها خمسة ملايين متابع على تيك توك وأكثر من 800 ألف مشترك على يوتيوب، تم حذفه من سياقه لإثارة الجدل.

وأصرت على أنه لا يوجد تحيز على أساس الجنس في تعليقها وادعت أنها لم تقصد الإساءة إلى أي شخص، لكن في المملكة العربية السعودية، لا يتم التهاون إطلاقًا مع أي شبهات حول “المثلية الجنسية”.

الجدير بالذكر أن المحتوى الذي تقدمه تالا صفوان يحظى بشعبية كبيرة بين المراهقين والشباب العرب، حيث تتحدث عن اللقاءات الاجتماعية المحرجة وتطرح موضوع العلاقات بعناوين استفزازية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock