مقتل سيدة أمريكية على يد زوجها بعد نشر خلافاتهما على تيك توك

أفادت الشرطة الأمريكية بمقتل امرأة على يد زوجها السابق بعد التحدث عن تفاصيل طلاقها ورحلتها للتعافي وتخطي الأزمة على تطبيق التواصل الاجتماعي تيك توك.

كشف تقرير الشرطة أن المرأة، وهي مصورة باكستانية أمريكية انتقلت مؤخرًا إلى شيكاغو، قُتلت بالرصاص على يد زوجها السابق، الذي سافر من منزله في ولاية جورجيا إلى منزلها في شيكاغو.

نرشح لك:  دراسة: “لماذا يجب التواصل مع الأصدقاء القدامى؟”

وقالت شرطة شيكاغو لوسائل الإعلام الأمريكية في بيان إن الضباط وصلوا بعد ظهر يوم الاثنين إلى منزل الزوجة، حيث وجدوها مصابة بطلقات نارية في الرأس مع زوجها، وتم الإعلان عن وفاتها في مكان الحادث، بينما تم نقل زوجها إلى المستشفى حيث أعلنت وفاته، وتم العثور على سلاح الجريمة في مكان الحادث.

أفاد تقرير الطب الشرعي أن وفاة الزوجة كان جريمة قتل عن سبق الإصرار والترصد، بينما سجل وفاة الزوج بأنه “محاولة انتحار”، ووفقًا لمنشورات الزوجة على تيك توك، استمر زواجها أقل من عام قبل أن تتقدم بطلب للطلاق.

الجدير بالذكر أن المرأة تحدثت عن خلافاتها الزوجية على تيك توك، وعن رحلتها للحصول على التمكين من خلال بدء حياة جديدة، كما شاركت نزاعاتها مع أسرتها وبعض أفراد مجتمع جنوب آسيا، الذين لم يدعموا قرارها بالحصول على الطلاق.