حول العالم

قبل كأس العالم.. تطبيق Ling يتيح تعلم اللغة العربية “مجانًا”

أسماء مندور

أطلق تطبيق تعليم اللغات “Ling” مبادرة جديدة تتيح للمستخدمين الحصول على دروس “مجانية” في اللغة العربية قبل نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022، والتي من المقرر أن تبدأ في نوفمبر المقبل في قطر.

تتيح الشركة المسؤولة عن التطبيق، والتي تتخذ من تايلاند مقراً لها، للمستخدمين الوصول الكامل إلى دورة اللغة العربية المتميزة، والتي تضم 50 درسًا من المبتدئين إلى المستويات المتقدمة.

نرشح لك: تفاصيل الدورة 79 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

قال رئيس تطوير الأعمال والشراكات في Ling، لموقع عرب نيوز: “بصفتنا تطبيقًا لتعلم اللغة، نحب رؤية الأشخاص يجتمعون ويتواصلون، على الرغم من انتمائهم لثقافات وخلفيات ولغات مختلفة تمامًا”.

أضاف: “نظرًا لأنه من المتوقع أن يزور أكثر من مليون زائر قطر للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم هذا العام، فإننا نريد توفير منصة سهلة ويمكن الوصول إليها لتمكين المسافرين من تعلم اللغة العربية قبل رحلتهم”.

ستحتوي الدروس أيضًا على وحدة جديدة مصممة خصيصًا لعشاق كرة القدم والمزيد من الميزات للاحتفال بموسم كأس العالم هذا العام، كما نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA قائمة بالكلمات والعبارات العربية الأساسية في إطار جهوده لإعداد الجماهير المتجهين إلى البطولة.

في هذا الصدد، تابع بروم: “يقدم موقع الفيفا الرسمي بعض الكلمات والعبارات الأساسية باللغة العربية، لكننا نعتقد أن معرفة مصطلحات معينة لكرة القدم يساعد المسافرين وعشاق الرياضة على التشجيع والحماس أكثر من ذلك بكثير”.

أوضح أيضًا أنه يمكن للمستخدمين بهذه الطريقة معرفة المزيد حول المفردات الأساسية المرتبطة بكرة القدم، كما أن هناك أيضًا العديد من الحوارات في الدروس حول وصف اللعبة، والتحدث عن النتيجة، والاحتفال بالفريق الفائز، وما إلى ذلك”.

يُذكر أن مستخدمي تطبيق Ling يتمتعون بفرصة تحسين مهارات المحادثة لديهم من خلال روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي يقوم بتصحيح النطق على الفور ويقدم ممارسة الحوار في نهاية كل درس.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock