نانسي هلال: شخصية "نهال" في راجعين يا هوى نكدية جدا

قالت الفنانة نانسي هلال، إنها تعاطفت مع شخصية “نهال” التي قدمتها في مسلسل “راجعين يا هوى”، لمحاولة فهم الشخصية واختلاق أعذار لها، موضحة أنها تواصلت مع العديد من الأشخاص الذين لديهم خبرة في الحياة ومروا بتجارب تشبه التجارب التي مرت بها شخصية “نهال”.

أضافت “هلال” خلال حوارها ببرنامج “السفيرة عزيزة” المذاع عبر شاشة “dmc” وتقدمه الإعلامية سالي شاهين والإعلامية نهى عبد العزيز، أن شخصية نهال كانت “نكدية” جدا، لافتة إلى أن أول يوم تصوير لها كان من أصعب الأيام، وكان مع الفنان إسلام جمال واكتشفت في ذلك الوقت خيانته لها، موضحة أن المخرج في هذا المشهد طلب منها إخراج مشاعرها وظهور التعصب عليها وهذا عكس شخصيتها الحقيقية.

نرشح لك: 17 تصريحا لـ نانسي هلال عن كواليس مشاركتها في ”راجعين يا هوى”

 

أوضحت أن فريق العمل متعاون، وكانوا يساعدونها في أشياء كثيرة، مشيرة إلى أنها تعلمت كثيرا من الفنانة وفاء عامر، لأن أغلب مشاهدها معها، لافتة إلى أن وفاء عامر قدمت لها العديد من النصائح وساعدتها كثيرا.

مسلسل “راجعين يا هوى” من بطولة خالد النبوي وأحمد بدير وأنوشكا ونور خالد النبوي وهنا شيحة ونور وإسلام جمال وجلا هشام وريهام الشنواني وإسلام إبراهيم وآية سماحة وسلمى أبو ضيف وشريف حافظ. عن قصة أسامة أنور عكاشة، معالجة محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمد سلامة.

إنجي عبد الجواد.. المراجعة التاريخية لفترة التسعينيات بمسلسل “ريفو” تتحدث عن تحضيرات المسلسل